للمتابعة اضغط هنا

منتخب مصر كامل العدد قبل موقعة الجمعة أمام منتخب موريتانيا (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريبات الفريق استعداداً لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

 

موعد مباراة منتخب مصر 

 

fc9d289d50.jpg

 

واكتملت صفوف المنتخب بمشاركة جميع اللاعبين وانضمام الخماسي محمد عبد المنعم ومحمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش ومحمود صابر، بالإضافة لمحمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفى شوبير، ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام، وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا، وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر، وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه، ومصطفى فتحى، وإبراهيم عادل وأسامة فيصل.

 

e21f68fc6d.jpg

أسعار تذاكر مباراة مصر وموريتانيا

 

يترقب عشاق كرة القدم اللقاء القادم الذي سيجمع منتخب مصر مع نظيره الموريتاني، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي ستقام في المغرب.

 

6fc7a7b72c.jpg

هذه المواجهة تأتي في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبات الرأس الأخضر وبوتسوانا، ويسعى فيها المنتخب الوطني لتحقيق فوزه الثالث على التوالي.


 

مصر تبحث عن تعزيز صدارتها في المجموعة

 

يدخل منتخب مصر المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد فوزين متتاليين، ويأمل في تحقيق الفوز الثالث عندما يستضيف منتخب موريتانيا على أرضه.

 

7bd5627502.jpg

اللقاء يُعد فرصة هامة لتعزيز حظوظ المنتخب في التأهل المبكر إلى النهائيات، خاصة أنه سيواجه نفس المنتخب مرة أخرى في مباراة الجولة الرابعة، ولكن على أرض موريتانيا.
 

تغييرات في قائمة المنتخب بسبب الإصابات

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، عن تعديل طارئ في القائمة، حيث تم استدعاء محمود صابر لتعويض غياب نبيل عماد دونجا. الأخير تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، حيث أثبتت الفحوصات الطبية عدم جاهزيته للمشاركة في المباراة القادمة.

 

وتأتي هذه التغييرات ضمن التحضيرات المكثفة للقاء الحاسم، حيث يسعى الجهاز الفني إلى ضمان جاهزية جميع اللاعبين البدلاء لتعويض أي غيابات قد تؤثر على الأداء.

6bb73c1a48.jpg


 

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا
 

59f1e0cfe4.jpg

ستقام المباراة القادمة بين منتخب مصر ومنتخب موريتانيا يوم الجمعة، الموافق 11 أكتوبر 2024، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

 

يُنتظر أن تكون المباراة بحضور جماهيري كثيف لدعم المنتخب الوطني في مسيرته نحو التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية.

ce8d6cef0f.jpg

 

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري وموريتانيا 

 

تنقل مباراة مصر وموريتانيا عبر قناة “بي إن سبورتس 2” بتعليق المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، الذي يضفي دائمًا نكهة خاصة للمباريات بصوته المميز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق