للمتابعة اضغط هنا

برسالة حماسية.. منتخب مصر يستقبل عمر مرموش فى أول مران له مع الفراعنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

استقبال من نوع خاص ، قامت به الصفحة الرسمية لمنتخب مصر صورة للدولي المصري عمر مرموش، في أول مران له مع الفراعنة، بعد الانضمام للمعسكر استعدادا لمباراتي موريتانيا بتصفيات أمم أفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر 

ونشرت الصفحة صورا لعمر مرموش وعلقت عليها قائلة: "تحدى عدم النظر إلى هداف الدوري الألماني، ابدأ!! للأسف لقد خسرت".

 

وانطلق مران منتخب مصر الأحد الماضي باللاعبين المحليين، وانضم عدد من المحترفين يوم الإثنين، وهم محمد الشناوي والمهدي سليمان ومحمد عواد ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاته وأحمد نبيل كوكا وأحمد عيد وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ونبيل عماد دونجا ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل وأسامة فيصل، وانضم باقي اللاعبين على مدار يومي الاثنين والثلاثاء، كما خرج دونجا من المعسكر للإصابة وانضم بدلا منه محمود صابر.

 

قائمة المنتخب

 

وتضم قائمة المنتخب : محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود صابر "بدلا من دونجا"، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل،  مصطفى محمد، أسامة فيصل.

 

مصر تبحث عن تعزيز صدارتها في المجموعة

 

يدخل منتخب مصر المباراة وهو يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بعد فوزين متتاليين، ويأمل في تحقيق الفوز الثالث عندما يستضيف منتخب موريتانيا على أرضه.

2c9864b26a.jpg

اللقاء يُعد فرصة هامة لتعزيز حظوظ المنتخب في التأهل المبكر إلى النهائيات، خاصة أنه سيواجه نفس المنتخب مرة أخرى في مباراة الجولة الرابعة، ولكن على أرض موريتانيا.


 

تغييرات في قائمة المنتخب بسبب الإصابات

 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، عن تعديل طارئ في القائمة، حيث تم استدعاء محمود صابر لتعويض غياب نبيل عماد دونجا. الأخير تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، حيث أثبتت الفحوصات الطبية عدم جاهزيته للمشاركة في المباراة القادمة.

 

وتأتي هذه التغييرات ضمن التحضيرات المكثفة للقاء الحاسم، حيث يسعى الجهاز الفني إلى ضمان جاهزية جميع اللاعبين البدلاء لتعويض أي غيابات قد تؤثر على الأداء.


 

موعد مباراة مصر ضد موريتانيا
 

ستقام المباراة القادمة بين منتخب مصر ومنتخب موريتانيا يوم الجمعة، الموافق 11 أكتوبر 2024، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. 

e7fc52108e.jpg

يُنتظر أن تكون المباراة بحضور جماهيري كثيف لدعم المنتخب الوطني في مسيرته نحو التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية.

 

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري وموريتانيا 

 

تنقل مباراة مصر وموريتانيا عبر قناة “بي إن سبورتس 2” بتعليق المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، الذي يضفي دائمًا نكهة خاصة للمباريات بصوته المميز.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق