للمتابعة اضغط هنا

محمد شبانة: الأهلي قرر بيع أحمد القندوسي بسبب حديث اللاعب في الإعلام فقط.. وحسام غالي يحمي أمير توفيق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال الإعلامي محمد شبانة، أن جميع تصريحات أحمد القندوسي لاعب الأهلي والمعار لفريق سيراميكا كليوباترا صحيحة 100%، وتم عرض اللاعب للبيع بسبب حديثه فقط في الإعلام، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد شبانة.

تصريحات محمد شبانة

وأضاف محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية، أتحدى أي شخص في النادي الأهلي أن يقول بأن أحمد القندوسي كلامه خاطئ واللاعب لم يخطئ في أي تصريح تحدث به ولكن الغضب من اللاعب بسبب حديثه في الإعلام والنادي الأهلي حزين على التفريط في لاعب مهم مثل القندوسي.

وزاد محمد شبانة، الجميع في النادي الأهلي مؤمن بإمكانيات أحمد القندوسي، وكلام اللاعب سليم وغير خاطئ والنادي كان يريد أن يتحدث اللاعب مع النادي وليس في الإعلام.

وأكمل محمد شبانة، عقاب القندوسي كان من أجل عدم إعطاء الفرصة لأي شخص أن يتحدث عن النادي الأهلي في أي وقت على الإعلام، ولا يليق للنادي الأهلي بأن لا تخرج الأسرار.

محمد شبانة

محمد شبانة

واستكمل محمد شبانة، حسام غالي رفض تعيين مروان النايب في إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، وأصر على عودة أمير توفيق من جديد وهذه هي الحقيقة وأمير توفيق نشر أسرار النادي الأهلي.

واستطرد محمد شبانة، أمير توفيق قام بالحديث عن أزمة القندوسي بأنه بريء، وتصريحاته بأن النادي الأهلي فاشل والسبب من الإدارة وليس من إدارة التعاقدات، وبرر فشل كل التعاقدات بأنه على الإدارة.

واختتم محمد شبانة تصريحاته، سيد عبد الحفيظ رحل عن الأهلي ولم يتحدث نهائيا، ويعرف كل الأسرار داخل النادي الأهلي وخالد بيبو لم يتحدث بعد رحيله عن النادي الأهلي رغم طريقة رحيله الغير مناسبة بالنسبة له، وأمير توفيق ضحك على الجماهير وأمير توفيق خارج النادي الأهلي، وصياغة البيان تغير أكثر من 100 مرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق