للمتابعة اضغط هنا

المدير الفني لـ ساجرادا الأنجولي: مجموعتنا صعبة ومستعدون لمواجهة بيراميدز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال روي سابيري، المدير الفني لفريق ساجرادا الأنجولي، في تصريحاته عبر زووم في برنامج "رقم 10" الذي يُبث على شاشة القناة الأولى المصرية: “أعتقد أننا في مجموعة صعبة للغاية، حيث تضم فريقًا معتادًا على اللعب في البطولات الإفريقية”.

وأضاف : "الترجي التونسي، الذي يُعتبر دائمًا مرشحًا للمنافسة على اللقب، كما أن جميع فرق المجموعة قوية ونعرفها جيدًا، باستثناء فريق دجوليبا المالي."

سابيري: فريق بيراميدز لديه استثمارات كبيرة

وأضاف سابيري: “فريق بيراميدز لديه استثمارات كبيرة، ونحن مستعدون جيدًا لمواجهته، سبق لنا أن واجهنا فرقًا كبيرة، سواء من مصر أو من دول أخرى”.

وتابع: “بالنسبة لي، جميع الفرق متساوية في الفرص، والفريق الذي سيكون في كامل تركيزه هو من سينجح في تحقيق الانتصار على أرضية الملعب”. 

لدينا طموح أيضًا للتأهل عن هذه المجموعة، وسنقوم بمشاهدة مباريات سابقة لبيراميدز والفرق الأخرى لتحديد نقاط القوة والضعف قبل مواجهتها، وسنبدأ العمل على ذلك فورًا".

وعن احتمالية مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، قال: “لو كنا قد واجهنا الأهلي في دور المجموعات، لكانت مواجهتنا له صعبة وتسببت لي في بعض المشاكل، وفي كل الأحوال، الأهلي يُعد عقبة كبيرة بالنسبة لنا. ومن الأفضل تجنب مواجهة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال."

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق