للمتابعة اضغط هنا

عاجل | انقطاع الكهرباء والمياه اليوم عن 5 محافظات لمدت 6 ساعات.. شوف منطقتك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاربعاء 09 أكتوبر 2024 | 11:07 صباحاً

قطع المياه والكهرباء

قطع المياه والكهرباء

العقارية

قطع المياه والكهرباء، تنفيذًا لأعمال الصيانة الدورية للشبكة القومية للكهرباء، وشبكة مياه الشرب والصرف الصحي، التي تقوم بها عدة محافظات لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، تشهد اليوم عدد من محافظات الجمهورية هي «المنيا، والسويس، وجنوب سيناء، والدقهلية، والقليوبية»، انقطاع للمياه والكهرباء من ساعتين إلى ست ساعات بحسب جدول الصيانة لكل محافظة.

انقطاع التيار الكهربائي بمحافظة السويس

أعلن حي الجناين بمحافظة السويس عن قطع التيار الكهربائي لمدة 4 ساعات اليوم الأربعاء، عن 22 منطقة متفرقة بالحي، بسبب تنفيذ أعمال الصيانة الدورية.

موعد قطع الكهرباء في السويس

وذكر البيان الصادر عن رئاسة حي الجناين بمحافظة السويس، أنه نظرًا لتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للكهرباء، سوف يتم قطع التيار الكهربائي من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ظهرًا اليوم الأربعاء.

قطع الكهرباءقطع الكهرباء

أماكن قطع الكهرباء في السويس

وأوضح البيان الصادر عن حي الجناين أن المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي يبلغ عددها 22 منطقة، وهي: أبو عارف بالكامل، محطة صرف الجوهري، محطة فريد طحيمر، منطقة الجوهري، أم ملكه، عزبة الياسمين، عرب الحاج سعد، المركز الطبي بكبريت، مدارس كبريت.

كما تشمل المناطق المتأثرة أيضًا: المعهد الديني، القرى السياحية، الكنيسة، محطة صرف جنيفة شرق، مدرسة المنشية، مدرسة الخواطرة، مكتب بريد الخواطرة، فرن متولي أبو الحسن، فرن جلال منشية جنيفة، فرن غمري بالسلام، فرن عبد الباري جنيفة شرق.

قطع الكهرباء بمحافظة جنوب سيناء

أعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، عن قطع التيار الكهربائي اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024، عن بعض المناطق بالمدينة لإجراء الصيانة الدورية.

موعد قطع الكهرباء برأس سدر

وأوضحت الوحدة المحلية في بيان، أنه من المقرر أن يجري برنامج الصيانة الدورية لمدة ساعتين، بداية من الساعة 10 صباحًا، وحتى 12 ظهرًا، وسيجري فصل التيار بالتتابع.

المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء برأس سدر

وأشار البيان إلى أنه سيجري قطع التيار الكهربائي عن 4 مناطق هي وحدة المرور، ومنطقة المحلات المواجهة لوحدة المرور، وإسكان البنك، ومدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وناشدت الشركة المواطنين بعدم تشغيل الأجهزة الكهربائية لحين استقرار التيار الكهربائي.

قطع المياه بمحافظة المنيا

أعلنت شركة مياه الشرب ببني مزار بمحافظة المنيا، قطع المياه اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024، عن بعض المناطق من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية مساءً.

قطع المياه بسبب قطع الكهرباء

ولفت البيان إلى أن انقطاع المياه يأتي متأثرًا بانقطاع التيار الكهربائي عن هذه المناطق خلال فترة الصيانة التي أعلنت عنها شركة كهرباء مصر الوسطي بمحافظة المنيا، لمدة 6 ساعات اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية مساءً.

قطع المياه والكهرباءقطع المياه والكهرباء

جدول انقطاع الكهرباء

ويستلزم إجراء أعمال الصيانة، قطع الكهرباء وأعلنت الشركة الأيام والمواعيد كالتالي.

يوم السبت الموافق 5 أكتوبر، (المودة - أبو جمعه - الغرباوي) التابعين للوحدة المحلية بأبو جرج.

يوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر، ويجرى الصيانة العامة لخط الكهرباء المسؤول عن تغذية قرية صندفا (بحرى الطريق الدائري).

يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر، ويجرى الصيانة العامة لخطوط الكهرباء المسؤولة عن تغذية قرى (قرية صفط أبو جرج - قرية أبو جرج ) التابعين للوحدة المحلية بأبو جرج.

يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر، ويجرى الصيانة العامة لخطوط الكهرباء المسؤولة عن تغذية قرى (الخواجة - بيلا المستجدة - المعصرة - منشية جلال) التابعين للوحدة المحلية ببني علي.

قطع المياه عن المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء

وأفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا بأن انقطاع الكهرباء لن يتسبب في انقطاع المياه عن تلك المناطق خلال هذه الفترة ما عدا قري «الخواجة - بيلا المستجدة - المعصرة - منشية جلال»، سيتم انقطاع المياه عنهم أثناء أعمال صيانة الكهرباء.

وأهابت شركة مياه الشرب بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وستدفع الشركة بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

قطع المياهقطع المياه

انقطاع المياه بالدقهلية

وكانت قد كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الدقهلية، عن انقطاع المياه عن بعض المناطق مركز أجا، اليوم الأربعاء 9 أكتوبر، وذلك لمدة 8 ساعات من الساعة 9 صباحاً حتى 5 مساء، لإجراء صيانة طارئة على خط طرد بمحطة الصرف في الديرس التابعة لمنطقة أجا قطر 250 كجم.

وأعلنت الشركة، عن أماكن قطاع المياه عن بعض المناطق وهي:

- مركز أجا.

-قرية الديرس.

-قرية ميت أبو الحارث.

الخط الساخن لمياه الدقهلية

وأشارت شركة مياه الدقهلية، إلى أنه يُمكن للمواطنين التواصل من خلال الخط الساخن رقم 125، أو التواصل مع الشركة من خلال الصفحة الخاصة بها من خلال الرسائل، وموقع مياه الدقهلية، في حالة حدوث أي حالة طوارئ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق