للمتابعة اضغط هنا

سابالينكا تتفوق على سينياكوفا في بطولة ووهان المفتوحة للتنس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

فازت البيلاروسية أرينا سابالينكا على التشيكية كاترينا سينياكوفا 6 / 4 و6 / 4 اليوم الأربعاء في الدور الثاني ببطولة بطولة ووهان المفتوحة للتنس للسيدات.

 

سابالينكا تفوز على سينياكوفا في بطولة ووهان المفتوحة للتنس للسيدات

 

وأنهت سابالينكا المباراة في ساعة و34 دقيقة لتضرب موعدا في دور الـ16 مع يوليا بوتنيتسيفا، من كازاخستان، التي تغلبت على الكرواتية دونا فيكيتش 6 / 4 و3 / 6 و6 / 4.

وفازت الروسية داريا كستكينا على الأمريكية بيرناردا بيرا 6 / 4 و1 / 6 و6 / 1 ، و الأمريكية هيلي بابتيست على التشيكية بربورا كريتشيكوفا 6 / 3 و7 / 5، والروسية إيكاترينا اليكسندروفا على مواطنتها آنا كالنسكايا 6 / 4 و6 / 7 و6 / 1.

 

وتغلبت البولندية ماجدالينا فريتش على الأمريكية إيما نافارو 6 / 4 و3 / 6 و6 / 3، والكندية ليلا فرنانديز على الروسية كاميلا رحيموفا 6 / 2 و5 / 7 و7 / 6.

 

كما فازت الأمريكية كوكو جوف على البلغارية فيكتوريا توموفا 6 / 1 و6 / 2، و البرازيلية بياتريس حداد مايا على الروسية فيرونيكا كودميرتوفا 6 / 1 و6 / 4، والصينية تشنيو وانج على الإيطالية لوسيا برونزيتي 4 / 6 و6 / 2 و6 / 4.

 

قدمت الأمريكية كوكو جوف أداء رائعا لتفوز على التشيكية كارولينا موشوفا، اليوم الأحد، لتحقق لقب بطولة الصين المفتوحة للتنس.

 

بطولة الصين المفتوحة للتنس

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن تلك المباراة النهائية كانت الأولى منذ تسعة أشهر للاعبة البالغة من العمر 20 عاما، والتي خسرت أول أربعة أشواط أمام موشوفا غير المصنفة قبل أن تفوز 6/1 و6/3 في ساعة و16 دقيقة.

 

وكان ذلك هو اللقب الثامن لجوف في مسيرتها والأول لها منذ فوزها ببطولة أوكلاند على الأوكرانية يلينا سفيتولينا في يناير الماضي.

 

وأصبحت جوف، المصنفة السادسة عالميا، أول لاعبة في تاريخ العصر المفتوح تفوز بأول سبع بطولات لها في جولة لاعبات التنس المحترفات.

 

وجاء الفوز باللقب بعدما أنهت جوف شراكتها مع مدربها السابق براد جيلبرت في أعقاب خروجها من الدور الرابع ببطولة أمريكا المفتوحة الشهر الماضي.

 

وستعود اللاعبة الأمريكية والتي تعمل الآن مع مدربها الجديد مات دالي للمشاركة في البطولات من خلال بطولة ووهان المفتوحة والتي تنطلق غدا الاثنين.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق