للمتابعة اضغط هنا

تفاصيل مؤثرة في استخراج جنين من رحم والدته بعد حادث تصادم فارقت فيه الحياة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شهد مركز أبو تيج بمحافظة أسيوط حادث تصادم مأساوي أدى إلى مصرع سيدة حامل قبل استخراج الجنين من رحمها بعدما تمكن الأطباء من إجراء ولادة قيصرية لها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.

 

تفاصيل إجراء عملية قيصرية لسيدة متوفاة

واقعة مأساوية شهدها مركز أبو تيج خلال الساعات الماضية، بعدما لعب القدر لعبته وغير مجرى الأمور تماما في حياة جنين لم يرى النور وهو لازال في رحم أمه، التي فارقت الحياة قبل أن تمنحها له بعد 9 أشهر من الحمل والتعب وسهر الليالي والآلم، وهي في انتظار طفلها الذي لم يمهلها القدر أن تبصره، وكأنها خرجت من باب قبل أن يدخل مولودها من آخر.

تعرضت السيدة نادية تبلغ من العمر 33 سنة وهي في الخارج إلى حادث تصادم سيارة ربع نقل مع توك توك، أدى إلى إصابتها إصابات خطرة تم نقلها مع 3 آخرين إلى المستشفى التي استقبلت السيدة وهي في حالة غيبوبة تامة، وبعد مرور وقت قصير توفيت السيدة، ليلاحظ الأطباء أن الجنين لا يزال ينبض بالحياة، ليقوموا بإجراء عملية قيصرية للأم المتوفاة، واستخراجه بنجاح وهو لايزال على قيد الحياة بعدما توفيت الأم.

تفاصيل ولادة طفل بعد وفاة والدته جراء حادث سير بأسيوط

تعود بداية تعرض سيدة حامل لحادث، عندما تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بحدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك، بمركز أبو تيج بمحافظة، ووجود مصابين، انتقل على الفور لموقع البلاغ قوات الأمن وضباط المباحث وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث حادث تصادم بين سيارة ملاكي وتوك توك، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بينهم سيدة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وكان بين المصابين سيدة حامل تدعى نادية. ج، تبلغ من العمر 33 عاما، مصابة بغيبوبة تامة، وتوفيت عقب وصولها المستشفى، ولاحظ الأطباء وجود نبض بالجنين، فتم إجراء عملية ولادة قيصرية لها وإخراج الجنين وهو على قيد الحياة.

تم تحرير محضر بواقعة مصرع سيدة في حادث سير، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات، حول الواقعة، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق