للمتابعة اضغط هنا

الأهلي والزمالك يبدآن مشوارهما في بطولة أفريقيا لليد بمواجهة كيركوس وميكيلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يشارك فريقا الأهلي والزمالك في النسخة الـ45 من بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد للرجال والسيدات التي تستضيفها مدينة العيون بالمغرب خلال الفترة من 10 وحتى و19 أكتوبر الجاري.

ويشارك في بطولة أفريقيا للرجال 16 فريقًا تم تفسيمهم إلى أربع مجموعات وضمت الأولى الأهلي وميكيلي الإثيوبي والنجم وجى إس وينزي من الكونغو، وضمت المجموعة الثانية فرق رجاء أغادير المغربي وفاب الكاميروني ودون بوسكو الإيفواري وفلاورز من بنين.

وضمت المجموعة الثالثة فرق الزمالك فراند شيب الكاميروني ومنتدي درب السلطان المغربي وكيركوس الإثيوبي، بينما ضمت المجموعة الرابعة فرق وداد السمارة المغربي وميشال الإثيوبي وأسفا السنغالي وأدجيجا من بنين.

ويلعب الزمالك مباراته الأولى أمام كيركوس في الرابعة مساءً، بينما يلتقي الأهلي مع ميكيلي الجمعة المقبل، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور ربع النهائي وكان الأهلي قد حقق انجازًا بحصوله على المركز الثالث في بطولة العالم للأندية التي أقيمت في مصر مؤخرًا.

قائمة الأهلي والزمالك في بطولة أفريقيا

الدنماركي ستيفان مادسن المدير الفني لفريق الأهلي لكرة اليد للرجال اختار 18 لاعبا في قائمة الفريق ببطولة إفريقيا للأندية وهم : إبراهيم المصري وأحمد عادل وياسر سيف وأحمد خيري وسيف هاني وعبد الرحمن فيصل ومحسن رمضان ومحمد لاشين وعمر خالد "كاستيلو" وعمر سامي ومحمد مجدي ونبيل شريف وعبد العزيز إيهاب "زيزو" وراضي محمد ومحمد صلاح وعبد الرحمن حميد وعبد الرحمن طه و محمد إبراهيم.

واختار الإسباني فرناندو باربيتو المدير الفني للزمالك 17 لاعبا في قائمة الفريق ببطولة أفريقيا وهم : أحمد الأحمر وكريم هنداوي و محمود خليل "فلفل" ويوسف ناجي وأكرم يسري وبلال أحمد وأحمد حسام وعمر الفولي وزياد حشاد وعمر الوكيل "بكار" وأحمد سامح ومازن رضا وشادي خليل ومحمد طارق ويوسف عزو وعمر بيبو ويوسف بن معرف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق