للمتابعة اضغط هنا

بعد أزمة مباراة الزمالك والمصري.. جوميز يعتذر عن حضور جلسة التحقيق أمام لجنة الإنضباط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن البرتغالي جوزيه جومير المدير الفني لنادي الزمالك، اعتذر عن الحضور للامتثال للتحقيق أمام لجنة الإنضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وهي الجلسة التي كان محدد لها الإثنين الماضي.

وواصل المصدر، أن اللجنة حددت الأحد المقبل؛ للاستماع لأقوال مدرب الزمالك بعد قيامه بدفع "عاطف حسين" الحكم الرابع لمباراة الزمالك والمصري في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتعرض جوميز لعقوبة الإيقاف لعدد من المباريات لن تقل عن 3 مباريات بعد قيامه بدفع الحكم بشكل غير لائق أمام الجميع.

وكانت رابطة الأندية قد قررت إحالة الواقعة للجنة الإنضباط لاتخاذ العقوبات المناسبة ضد مدرب الزمالك ووفقًا للائحة المسابقات التابعة لرابطة الأندية كان جوميز سيتعرض للإيقاف 8 مباريات بشرط رصد الولقعة فى تقرير حكم المباراة

وقرر اتحاد الكرة بالإتفاق مع رابطة الأندية، عدم الإعلان عن عقوبة جوميز ، أو عقوبات مباراة الأهلي و بيراميدز التى اقيمت في الدوري الممتاز في الموسم الماضى ، وشهدت احداث ساخنة الا بعد بطولة السوبر المصري التى ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 أكتوبر إلي 24 من الشهر نفسه بمشاركة 4 فرق هى الأهلي والزمالك وسيراميكا كليوباترا على ان يواجى الأهلي سيراميكا كليوباترا فيما يواجه الزمالك بيراميدز

اتحاد الكرة يؤجل الإعلان عن عقوبات جوميز.. ومباراة الأهلي وبيراميدز بعد مباراة السوبر

وفضل اتحاد الكرة ورابطة الأندية عدم الإعلان عن العقوبات في الوقت لعدم إثارة أى أزمة مع الأندية قبل بطولة السوبر المصري على أن يتم الإعلان عن العقوبات بعد السوبر وتوقيع العقوبات فى بداية الموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 30 أكتوبر الجاري.

وفي سياق آخر، عقد اتحاد الكرة جلسة مع مندوبي الأندية الأربعة المشاركة في السوبر المصري للاتفاق على تفاصيل الخاصة بالسوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق