للمتابعة اضغط هنا

محافظ بورسعيد يصدق على إعادة توريث البطاقات الاستيرادية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

وافقت محافظة بورسعيد على التصديق على إعادة التوريث للبطاقات الاستيرادية.


تيسيرا على المواطنين 

وأصدرت المحافظة بيانا تضمن أنه تيسيرا على المواطنين والنزول على تلبية مطالب كل الفئات من مواطني محافظة بورسعيد، وبناء على ما طلب أعضاء مجلس النواب والشيوخ بمحافظة بورسعيد ورئيس الغرفة التجارية بالمحافظة.

 


 

البطاقات الاستيرادية 
 

واتخذ اللواء  محب حبشي محافظ بورسعيد القرارات الآتية: 

أولاً : التصديق على إعادة التوريث للبطاقات الاستيرادية اعتباراً من العام الاستيرادي القادم بشرط أن يقوم الورثة بإنشاء شركة بينهم وتنقل عليها البطاقة، وسيتم وضع القواعد القانونية والتنظيمية اللازمة لذات الشأن من قبل الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة في غضون (15) يوماً من تاريخه.

ثانياً: تفعيل تشغيل عدد (13) بطاقة قد تم إيقافها من قبل مجلس إدارة المنطقة الحرة لمدة عام والتي انقضت مدة إيقافها وذلك بعد تأكد الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة بتوفيق أوضاعهم القانونية قبل التشغيل.
 

ثالثاً: تنفيذ كل الأحكام القضائية النهائية الصادرة بشأن البطاقات الاستيرادية والمزيلة بالصيغة التنفيذية.

رابعاً: التأكيد على تشغيل حصص مستوردي الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة بشرط عدم التنازل عنها للغير.

خامساً: تخصيص شباك لكبار السن ولذوي الاحتياجات الخاصة بالجهاز التنفيذي للمدينة الحرة.

 ويؤكد  المحافظ علي إتخاذ كافة القرارات التي من شأنها التيسير والتسهيل علي المواطن البورسعيدي في كافة المجالات وضمان توفير الراحة التامة لهم .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق