المشدد 5 سنوات لعامل الأمن المتهم بالشروع في القتل ببورسعيد

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 07:32 م 10/22/2024 7:32:44 PM

قضت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار عبد العزيز، وعضوية المستشارين مصطفى عبد الحفيظ ووليد محمد إبراهيم النجار، وسكرتارية إسماعيل عوكل وسمير رضا، بالسجن المشدد 5 سنوات للمتهم بالشروع في قتل زميله.

جنح الميناء

وتعود أحداث الواقعة إلى يوم 9 من شهر مايو عام 2024، والمتهم فيها محمد وحيد علي حسين خلاف، عامل أمن وتحمل رقم 367 لسنة 2024 جنح الميناء، والمقيدة برقم 748 لسنة 2024 كلي بورسعيد.

سلاح أبيض

وشرع المتهم في قتل المجني عليه عمر حلمي مسعد جمعة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، وأعد لذلك الغرض سلاح أبيض مطواة قرن غزال، وذلك على إثر خلافات سابقة فيما بينهما بسبب العمل، وتوجه إلى المكان الذي أيقن سلفا تواجده به محل عملهما، وما أن ظفر به حتى باغته بطعنة بواسطة السلاح الأبيض فاحدث إصابته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، إلا أنه قد خاب إثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو مداركة المجني عليه بالعلاج.

أدلة الثبوت

وشهد المجني عليه بأنه على إثر خلافات سابقة فيما بينه وبين المتهم، وحال تواجده بمحل عمله فوجئ بقيام الأخير بالتعدي عليه بالسب ومباغته بطعنة بواسطة سلاح أبيض مطواة قرن غزال، استقرت أسفل صدره من الناحية اليسرى أحدثت إصابته وكان قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، وشهد عدد من زملائهم بالعمل أنهم شاهدوا المجني عليه قبيل ارتكاب الواقعة، وما أن أبصر المتهم حتى باغته بالسلاح وطعنه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق