للمتابعة اضغط هنا

حارس البرازيل: نرغب في الرد سريعًا بعد انتكاسة باراجواي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
1

دعا إيدرسون حارس البرازيل زملاءه إلى الرد بقوة أمام تشيلي، مع تصاعد الضغوط على فريقه بعد تجرعه الهزيمة الرابعة في آخر 5 مباريات بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم، بخسارتهم المفاجئة أمام باراجواي.

وتعرضت البرازيل، الفائزة بكأس العالم 5 مرات، للهزيمة 1-صفر أمام باراجواي في سبتمبر الماضي، وهي الآن تحتل المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 10 نقاط من 8 مباريات. ويرغب حارس مانشستر سيتي (31 عامًا) أن يعود فريقه لمستواه المعهود من أجل استعادة ثقة الجماهير.

لاعبو المنتخب البرازيلي

لاعبو المنتخب البرازيلي

كما فشلت البرازيل في تقديم أداء مقنع في كأس كوبا أمريكا، إذ خرجت للمرة الثانية على التوالي من دور الثمانية ببطولة كبرى بعد خسارتها أمام كرواتيا بركلات الترجيح في كأس العالم 2022 في قطر.

وقال إيدرسون للصحفيين أمس الثلاثاء 8 أكتوبر 2024:  “عندما تتحدث عن المنتخب الوطني، فأنت تريد الانتصارات والرد سريعًا في أرض الملعب لكن العملية تستغرق وقتا طويلًا، نعلم تمامًا أن صبر الجماهير بات ينفد لكن يتعين علينا الرد سريعًا والبدء في الفوز بمباريات لاستعادة المستوى المعهود لأفضل فريق كرة قدم في العالم وكذلك ثقة الجماهير”.

وتعاني البرازيل من قائمة طويلة من الإصابات، إذ يغيب عن صفوفها الحارس الأول أليسون بيكر، والجناح فينيسيوس جونيور، وثنائي قلب الدفاع إيدر ميليتاو وجليسون بريمر.

اقرأ أيضًا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق