لحظة بلحظة.. مشاهدة مباشر مباراة ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى الكثير من عشاق الساحرة المستديرة إلى مشاهدة مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لايف في دوري أبطال أوروبا 2024 عبر القنوات الناقلة، والتي تقام في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعة بالنظام الجديد، حيث تعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مباشرة اليوم من أهم المواجهات النارية التي تشهد متابعة جماهيرية كبيرة.

ونقدم لكم من خلال التقرير التالي، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر في دوري أبطال أوروبا 2024، موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مباشر، والتي تشهد متابعة جماهيرية كبيرة من قبل عشاق الكرة العالمية وعلى الجانب الأوروبي بصفة خاصة.

759.jpg
مشاهدة مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لايف 

مشاهدة مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

تستطيع الجماهير مشاهدة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في الجولة الثالثة في إطار دور المجموعات، ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024 عبر القنوات الناقلة، إذ تعد مواجهة مباراة ريال مدريد اليوم ضد بوروسيا دورتموند من قمم الجولة الثالثة، خاصة أنها مواجهة مكررة بعد نهائي النسخة الماضية. إذ يدخل الميرنجي اللقاء اليوم للعودة إلى سكة الانتصارات بعد الخسارة المدوية أمام ليل في المواجهة الأخيرة بالجولة الثانية بهدف نظيف.

760.jpg
مشاهدة مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لايف

يأمل الجمهور في مشاهد بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لايف بالجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يدخل الفريق الألماني مواجهة الميرنجي بهدف مواصلة العلامة الكاملة، أو على الأقل تحقيق  نتيجة إيجابية وعدم الخسارة، خاصة أن المواجهة تقام على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي.

763.jpg
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لايف

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، حيث جاء  موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند  بتوقيت عدد من الدول العربية، والتي جاءت كالتالي:

  • موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند  في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا 2024 سيكون في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند  في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا 2024 سيكون في تمام الساعة 8 بتوقيت تونس.
  • موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند  في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا 2024 سيكون في تمام الساعة 8 بتوقيت الجزائر.
  • موعد مباراة ريال مدريد ودورتموند  في الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا 2024 سيكون في تمام الساعة 8 بتوقيت المغرب.
764.png
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند لايف

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر

كشفت شبكة قنوات بين سبورت القطرية أنها المسؤولة عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند بث مباشر، والتي تقام في إطار الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024، حيث تملك حقوق النقل الحصري لمباريات الشامبيونزليج الأوروبي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند مباشرة على قناة بين سبورت HD1، والتي تقام بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2024-2025 بتعليق حسن العيدروس لسرد أحداث وتفاصيل المواجهة النارية التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق