للمتابعة اضغط هنا

أهالي الصلعا يكرمون رئيس جامعة سوهاج لدعمه مدرسة تحفيظ القرآن الكريم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كرّم أهالي قرية الصلعا الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، من خلال ممثلهم بلال خلف، عمدة القرية، وأحمد عبدالرحمن، خادم القرآن الكريم ومسؤول المدرسة، وعاصم زيدان، مدير المدرسة، تقديرًا لجهوده في دعم مدرسة تحفيظ القرآن الكريم بالقرية. كما تم تكريمه لاحتفائه بعدد كبير من حفظة القرآن الكريم من الأطفال والفتيات، حيث تجاوز عددهم 2000 طفل، بينهم أطفال أكملوا حفظ كتاب الله، بما فيهم أطفال من ذوي الإعاقة البصرية، وأطفال لم يتجاوزوا عمر الأربع سنوات.

 

أعرب رئيس جامعة سوهاج، عن سعادته وفخره بهذا التكريم من أهالي القرية، التي باتت تُعرف بـ"بلدة القرآن"، واعتبرها نموذجًا يُحتذى به. ووجه شكره لكل من شارك في حفظ القرآن الكريم من أبناء القرية، خاصة المتطوعين الذين تفرغوا لتحفيظ القرآن، بمن فيهم المكفوفين وذوي الإعاقة. وتمنى النعماني أن تحذو باقي القرى حذو قرية الصلعا في تحفيظ أبنائها القرآن الكريم.

 

a52b481bc3.jpg
أهالي الصلعا يكرمون رئيس جامعة سوهاج لدعمه مدرسة تحفيظ القرآن الكريم

 

دعوة لتقديم الدعم المادي والمعنوي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم

وأشار الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، إلى أن مصر دائمًا ما تشهد الخير والتضامن المجتمعي، مؤكدًا أن هذا الخير سيبقى متواصلًا. كما دعا مؤسسات المجتمع المدني ورجال الخير إلى تقديم الدعم المادي والمعنوي لمدارس تحفيظ القرآن الكريم، لضمان تنشئة جيل حافظ للقرآن ومتمسك بالقيم الوسطية السليمة.

 

7095f024c0.jpg
أهالي الصلعا يكرمون رئيس جامعة سوهاج لدعمه مدرسة تحفيظ القرآن الكريم

 

من جانبهم، عبّر ممثلو القرية عن شكرهم وتقديرهم لرئيس جامعة سوهاج على دعمه المستمر ومجهوداته في خدمة حفظة القرآن الكريم. وأكدوا أن تكريمه للأطفال حفزهم بشكل كبير وشجعهم على مواصلة حفظ كتاب الله، مشيرين إلى أن أعداد الأطفال المتقدمين للمدرسة من القرية والقرى المجاورة قد زادت بفضل هذا التشجيع. كما أعربوا عن أملهم في أن تحذو مؤسسات المجتمع الأخرى حذو جامعة سوهاج في التواصل مع الأطفال وتقديم الدعم لهم.

 

23f9545b43.jpg
أهالي الصلعا يكرمون رئيس جامعة سوهاج لدعمه مدرسة تحفيظ القرآن الكريم

 

حضر التكريم عدد من الشخصيات البارزة، منهم الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران، نواب رئيس جامعة سوهاج، والدكتور علاء غالب، رئيس أسرة طلاب من أجل مصر، والدكتور محمد أبوالفتوح، أستاذ بكلية التربية الرياضية بالجامعة، والمهندسة آلاء عبدالعظيم، المنسق العام بالمدرسة، وعبد التواب العمري، أحد الداعمين للمدرسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق