للمتابعة اضغط هنا

بمساحات متنوعة ووحدات كاملة التشطيب بأعلى جودة عالمية.. مشروع THE CURVE بالعاصمة الإدارية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 03:11 مساءً

العقارية

قال المهندس أشرف بولس رئيس مجلس إدارة شركة Cornerstone، إن شركة Cornerstone تهتم بشكل كبير بملف تصدير العقار ولدينا أكثر من حدث فى القريب، الأول بأمريكا من خلال المشاركة فى معارض بنيويورك ثم بعد ذلك سنتوجه إلى السعودية، واعتقد أن فارق سعر العملة بين الجنيه والدولار عنصر جذب كبير للاستثمار والشراء بقوة فى السوق المصرية.

كما تعتمد فلسفة الشركة فى الوقت الحالى على بيع الوحدة شبه كاملة التجهيزات والتشطيبات للتوفير على العملاء فى الوقت والجهد والمال أيضًا.

وأضاف بولس في تصريحات خاصة لـ"العقارية"، أن مشاريع الشركة جميعها مميزة وعليها إقبال كثيف من العملاء، وأرى أن مشروع ريد مستقبل سيتى لشركة كورنر ستون من أميز المشروعات السكنية، يقع فى قلب منطقة مستقبل سيتى بأهم المواقع الجغرافية التى تقع بالقرب من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية المباشرة التى تسهل الوصول على جميع العملاء.

كما اهتمت الشركة اهتمامًا كبيرًا بتوفير شريحة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة بمختلف أنواعها داخل كمبوند ريد مدينة مستقبل سيتى حتى يجد كل عميل نوع الوحدة بالمساحة والسعر المناسبة لـ إمكانياتهم المادية.

وأيضا حرصت Cornerstone Development على توفير مجموعة كبيرة من مختلف الخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة التى تأتى بجودة عالية لتلبية احتياجات جميع السكان اليومية داخل ريد مستقبل سيتى RED Mostakbal City.

مشروع ريد مستقبل سيتى

ويقع مشروع ريد مستقبل سيتى بالقرب من مطار القاهرة الدولى، والكمبوند على مقربة من كايرو فسيتيفال سيتى والجامعة الأمريكية وحسن علام، كما يمكن الوصول بسهولة من مشروع ريد مستقبل سيتى الى مدينة الرحاب ومدينتى.

بلغت إجمالى التكلفة الاستثمارية للمشروع نحو 12 مليار جنيه، ولعل من أهم ما يميز المشروع احتواء كل الفيلات على مساحة صغيرة مخصصة لتكون مصدرًا للإضاءة وبداخلها زروع، لكل المساحات مع العلم أن الفيلات تبدأ من 250 مترًا، ويصل سعرها إلى 27 مليون جنيه.

وأكد أن Cornerstone نجحت أيضا فى تنفيذ مشروع يعد من أفضل مشروعات التطوير العمرانى بالعاصمة الإدارية كونه مشروعًا مميزًا فى تصميماته وجودة تنفيذه، وهو مشروع THE CURVE الذى اعتبره لوحة فنية على أرض العاصمة الإدارية.

المشروع مقام على مساحة 13 فدانًا بإجمالى 550 وحدة متنوعة لضمان الخصوصية والرفاهية بخدمات متكاملة، كما أن النسبة البنائية لمشــــــــروع THE CURVE تبلغ نحو 18.5٪ من إجمالى المساحة بارتفاع أرضى و7 أدوار، ونحو أكثر من 81٪ من مساحة المشروع يتم استغلالها فى المناطق الخضراء واللاند سكيب، وتكون الوحدات المسلمة للعملاء كاملة التشطيب بأعلى جودة عالمية.

وأكد "بولس" على أن الشركة انتهت من تسويق المشروع بالكامل بزيادة 20% عن المستهدف نظرًا لتقارب نسب تسويق الوحدات بمعدلات التنفيذ وهذا ما خلق اتزان بشكل كبير لمسار المشروع بالرغم من التحديات الأخيرة التى شهدتها السوق العقارية.

وبعد نجاح Cornerstone فى الوصول إلى نسب غير مسبوقة فى معدلات التنفيذ لمشروعها الأول بالعاصمة الإدارية، أطلقت الشركة ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وهوThe Terraces، وهو أحدث مول إدارى تجارى يراعى معايير الاستدامة بنسبة 100%، ويضم The Terraces وحدات تجارية ومكاتب إدارية مصممة بنظام هو الأول من نوعه فى مصر، حيث يُقام على 10 آلاف متر مربع بارتفاع 3 أدوار، وتمتلك الشركة رؤية خاصة ومتكاملة لتشغيل وتسويق هذا المشروع بالتعاون مع كبرى المتخصصين فى مجال الخدمات.

كما أكد أن Cornerstone تعمل مع الشركات العالمية على اختيار العلامات التجارية مع إتاحة مجموعة من المساحات المجهزة بكافة الخدمات للراغبين فى استئجارها، ويتوسط المول «لوبى” بمساحة كبيرة لراحة الزوار، مع استخدام كافة الأساليب التكنولوجية والأعمال الإلكتروميكانيكية العالمية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق