للمتابعة اضغط هنا

حملة تحجز أكياس البلاستيك بمديونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
حملة تحجز أكياس البلاستيك بمديونة
صور: هسبريس
هسبريس - عبد الإله شبلالخميس 10 أكتوبر 2024 - 19:36

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن السلطات بعمالة مديونة عثرت على أطنان من الأكياس البلاستيكية مخبأة بعناية داخل مخبأ تحت الأرض.

وأفادت مصادر هسبريس بأن السلطات بباشوية الهراويين في إطار حملتها ضد المصانع السرية المتخصصة في صناعة الأكياس البلاستيكية، صُدمت بحجم المواد المحظورة التي كانت مخبأة تحت الأرض تفاديا لوصول السلطات إليها.

وأوضحت المصادر نفسها أن السلطات التي كانت مصحوبة بعناصر من إدارة الجمارك والدرك الملكي والقسم الاقتصادي لعمالة مديونة والقوات المساعدة والوقاية المدنية، داهمت مستودعات سرية بدوار الخالقة بالهراويين، ليلة الأربعاء، حيث تم اكتشاف كميات كبيرة من الأكياس البلاستيكية المحظورة.

وخلال عملية المداهمة، عملت المصالح المختصة على حجز أطنان من هذه المواد إلى جانب العشرات من الآلات المخصصة لإنتاج “الميكا”. كما جرى تشميع المستودع المذكور من لدن عناصر الجمارك، مع تحرير محضر في حق أصحابه وإحالته على المصالح المختصة.

وأبرزت المصادر نفسها أن السلطات استغربت الحيل التي لجأ إليها أصحاب هذه المستودعات لتخزين السلع المحظورة بعيدا عن أعين المصالح المختصة.

وكانت السلطات بإقليم مديونة داهمت قبل أيام معامل سرية مترامية على مستوى دوار لحنانشة بجماعة سيدي حجاج واد الحصار، كانت تشتغل في صناعة الأكياس البلاستيكية المحظورة، بعد توصلها بإخبارية تفيد بتواجد العاملين بها، حيث تم حجز أطنان من الأكياس البلاستيكية.

وكان عامل إقليم مديونة قد حث السلطات المحلية على إشعار القسم الاقتصادي بالعمالة لحضور عمليات المداهمة، من أجل الوقوف عن كثب على مصادر المواد المحجوزة المستعملة في عملية الإنتاج، من خلال فحص بياناتها التقنية، وبالتالي تحديد هوية مستورديها وضبط المشاركين في العملية في الوقت المناسب واتخاذ الإجراءات الزجرية اللازمة في حقهم.

الأكياس البلاستيكية الدرك الملكي مديونة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق