للمتابعة اضغط هنا

فرنسا تكتسح إسرائيل برباعية في دوري الأمم الأوروبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أنعش منتخب فرنسا آماله في التأهل لدور الثمانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

أحداث المباراة

وحقق منتخب فرنسا فوزا كاسحا 4 / 1 على مضيفه منتخب إسرائيل، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية في القسم الأول للمسابقة القارية.

وعلى ستاد (بوسيك أرينا) في العاصمة المجرية بودابست الذي اتخذه منتخب إسرائيل ملعبا له، افتتح إدواردو كامافينجا التسجيل مبكرا للمنتخب الفرنسي في الدقيقة السابعة، غير أن عمري جاندلمان أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 24.

 

ولم يهنأ المنتخب المضيف بتعادله كثيرا، بعدما أعاد كريستوفر نكونكو التقدم لمنتخب فرنسا بتسجيله الهدف الثاني لـ(الديوك) في الدقيقة 28، قبل أن يقضي ثيو هيرنانديز وبرادلي باركولا على آمال إسرائيل في إدراك التعادل، قبل تسجيلهما الهدفين الثالث والرابع للضيوف في الدقيقتين 87 و89 على الترتيب.

 

وارتفع رصيد المنتخب الفرنسي، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي بالمجموعة، إلى 6 نقاط في المركز الثاني، فيما ظل منتخب إسرائيل قابعا في قاع الترتيب بلا رصيد من النقاط، بعدما خسر مبارياته الثلاث الأولى بالمجموعة، ليقترب من الهبوط للقسم الثاني في البطولة.

 

يذكر أن متصدر ووصيف المجموعة، التي تضم أيضا إيطاليا وبلجيكا سوف يتأهلان لدور الثمانية في المسابقة، الذي يقام في مارس المقبل.

 

 

وفي سياق آخر، القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

يبحث عشاق الفراعنة في مصر والوطن العربي عن معرفة القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويبحث الفراعنة عن مواصلة الزحف وصدارة جدول ترتيب المجموعة في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

افتتح منتخب مصر تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالفوز في الجولة الأولى على فريق الرأس الأخضر بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهم على ستاد القاهرة الدولي.

سجل أهداف المنتخب رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل.

كما نجح المنتخب المصري في الفوز بمباراة الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية على فريق بوتسوانا بنتيجة 4-0 في مباراة شهدت تألق نجم فرانكفورت الألماني عمر مرموش.

ويسعى العميد حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري إلى ضمان بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تقام في المغرب 2025.

ويعول العميد على عدد كبير من النجوم البارزين ومنهم عمر مرموش هداف الدوري الألماني، والنجم المتألق محمد صلاح، والسهم المصري مصطفى محمد من أجل حسم مباراة الغد أمام موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا التي تقام في المغرب 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق