للمتابعة اضغط هنا

الزمالك يكشف تطورات أزمة بوبيندزا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف عمرو الأدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، مساء اليوم الخميس، آخر تطورات أزمة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا.

وكان بوبيندزا قد وقع عقود انتقاله لنادي الزمالك، قبل أن ينتقل إلى رابيد بوخارست الروماني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكتب عمرو الأدهم عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»: «تجنبا للاجتهادات والمداخلات والاختلافات في تفسير الموقف القانوني رأيت انه من الواجب توضيح الحقائق، التي قد تغيب عن البعض في موضوع اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا، حيث أن نادي الزمالك سلك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب وأسفر هذا التفاوض على توقيع اللاعب على اتفاق للانتقال إلي نادي الزمالك».

وأضاف الأدهم: «تضمن الاتفاق كافة الشروط والعناصر، التي تجعل هذا الاتفاق في مرتبة التعاقد من ناحية المدة والراتب والمكافآت والحوافزوالمزايا النقدية والعينيه، والتي وافق عليها اللاعب، فور الحصول على توقيع اللاعب بالموافقه على شروط التعاقد تقدم نادي الزمالك بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، للحصول على البطاقة الدولية للاعب، وحصل الاتحاد المصري على البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، بناء علي المستندات المقدمه من نادي الزمالك والتي تضمنت اتفاق التعاقد وانهاء تعاقد اللاعب مع النادي الأمريكي، والتي أصبح بموجبها اللاعب لاعب حر».

وتابع: «أرسل نادي الزمالك إلى اللاعب تذاكر الطيران حسب الاتفاق إلا أنه تخلف عن الحضور دون إبداء أسباب، بعد تداول أخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب، خاطب نادي الزمالك اللاعب والنادي الروماني محذرا من إبرام أي تعاقد لإرتباط اللاعب مع نادي الزمالك باتفاق تعاقد، ولم يمتثل النادي الروماني أو اللاعب لتحذيرات نادي الزمالك واستكملا إجراءات التعاقد».

وواصل الأدهم: «لايستطيع نادي الزمالك تحريك شكوى رسمية استنادا على أخبار متداولة في الإعلام أوالميديا دون وجود موقف رسمي قانوني يدعم نادي الزمالك في شكواه، وبعد طلب الاتحاد الروماني لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري، هو ما يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب والنادي الروماني وإصدار الفيفا بطاقة للاعب ستمكن النادي الروماني من تسجيل اللاعب تحقق المركز القانوني، الذي يمكن نادي الزمالك في الشروع في تقديم شكوي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب والنادي الروماني للحفاظ علي حقوقة القانونية والمادية والأدبية».

وأتم: «ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه بتوفيق من الله وبالإجتهاد وبذل الوقت والجهد والمال، سيتمكن من الحصول على حقوق نادي الزمالك في هذا النزاع.. عاش الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق