للمتابعة اضغط هنا

بلاك: عرض مسرحي يتحدى حدود الظلام على مسرح الفلكي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام


نشر في: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 12:46 م | آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 12:46 م

استقبل مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية العرض المسرحي "بلاك" المستوحى من الفيلم الهندي الذي يحمل نفس الاسم، من تأليف إسراء محبوب وإخراج تغريد عبد الرحمن.

يأتي هذا العرض ضمن المشاركات في الدورة السابعة من مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري.

يدور العرض حول حياة طفلة صغيرة لا ترى ولا تسمع، حيث يتناول فكرة التحديات التي تواجهها في الحياة. وفي سياق الأحداث، يُطرح سؤال هام: "كم عام تستطيع أن تعيش في الظلام؟"، مما يعكس عمق التجربة الإنسانية في مواجهة الصعوبات.

تتولى رنا أشرف تصميم الديكور، فيما تتولى سماح نبيل تصميم الملابس، ويهتم وليد درويش بإضاءة العرض، بينما يضفي مصطفى صبحي لمسة من خلال الدراما الحركية، ومحمد رمضان يقوم بتنفيذ الموسيقى. ويتعاون في هيئة الإخراج أحمد هلال، مروة رمضان، رحمة محمد، مروة خالد، مصطفى أحمد، ومحمد شريف.

يرأس مهرجان نقابة المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي، بينما يديره المخرج سامح بسيوني، وتساعده الفنانة منة بدر تيسير كنائب مدير للمهرجان.

يشارك في الدورة السابعة للمهرجان 25 عرضًا مسرحيًا، تُعرض على أربع خشبات مسرحية تشمل مسرح النهار، مسرح الهوسابير، مسرح الفلكي بالجامعة الأمريكية، ومسرح نهاد صليحة بأكاديمية الفنون، ويستمر المهرجان حتى 20 أكتوبر الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق