للمتابعة اضغط هنا

نقطة واحدة لحسم التأهل.. منتخب مصر يحقق الفوز على موريتانيا 2-0 في تصفيات أمم إفريقيا 2025| فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستمر البحث عن نتيجة وأهداف مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثالثة، في المباراة التي انتهت بفوز الفراعنة بثنائية نظيفة، وتصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكامل 9 نقاط، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

دخول المباراة بقوة من الفراعنة

دخل لاعبو منتخب مصر المباراة، برغبة واضحة في خطف هدف مبكر، وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الأول، بعد حصوله على ركلة حرة، نفذها قوية في اتجاه المرمى الموريتاني، قبل أن يتصدى لها الحارس، ويخرجها إلى ركنية.

1f1a086d5a.jpg
تشجيع حسام حسن للاعبين

عاد منتخب مصر إلى تهديد مرمى موريتانيا، في الدقيقة 7 من زمن المباراة، بعد تصويبة قوية من أحمد سيد زيزو، كادت أن تسكن الشباك، لولا يقظة الحارس الموريتاني، الذي تصدى للكرة ببراعة.

استحواذ مصري كامل وتدخلات عنيفة من لاعبي موريتانيا

استحوذ لاعبي منتخب مصر على المباراة بشكل كامل، مع مرور الدقائق، مع غياب الخطورة الهجومية، وسط تراجع وتكتل دفاعي من لاعبي موريتانيا، من أجل عدم استقبال الهدف الأول والحفاظ على التعادل.

da514c97a5.jpg
تدخل قوي على محمد صلاح

شهد الشوط الأول من المباراة، تدخلات قوية من جانب منتخب موريتانيا، على لاعبي منتخب مصر، مما أدى إلى توتر المباراة، وحدوث مشادة بين رامي ربيعة، وأحد لاعبي المنتخب الموريتاني، بعد تدخل قوي على عمر مرموش، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بداية شوط ثاني قوية من منتخب مصر

بدأ منتخب مصر الشوط الثاني من المباراة، بضغط كبير لتسجيل الهدف الأول، وهو ما كاد أن يتحقق عن طريق عمر مرموش، بعد تصويبة قوية في الدقيقة 47 من زمن المباراة، ولكن حارس موريتانيا يواصل التألق.

خروج عبد المنعم للإصابة

سقط مدافع نادي نيس الفرنسي ومنتخب مصر محمد عبد المنعم في الدقيقة 56 من زمن المباراة، بداعي الإصابة وعدم قدرته على استكمال اللقاء، ويشارك بديلا له المهاجم مصطفى محمد، في تغيير هجومي، ومغامرة من حسام حسن من أجل زيادة الكثافة الهجومية.

صاروخية من تريزيجيه تضع الفراعنة في المقدمة

تحصل منتخب مصر على ركلة ركنية في الدقيقة 68 نفذها صلاح، لتصل الكرة إلى تريزيجيه، بع ارتباك من دفاعات موريتانيا، ليسددها قوية سكنت شباك الحارس الموريتاني، الذي ظل يراقب الكرة في طريقها للشباك.

محمد صلاح يعزز تقدم الفراعنة بالهدف الثاني

عشر دقائق كانت كافية من أجل يعزز قائد الفراعنة محمد صلاح، التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 79 من زمن المباراةن بعد توغل من محمد حمدي، وعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، يضعها محمد صلاح في الشباك.

محاولات موريتانية لحفظ ماء الوجه

ضغط لاعبو منتخب موريتانيا بقوة من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق على أقل تقدير، لكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر 2-0، والوصول إلى النقطة 9 في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، ويتبقى نقطة وحيدة من أجل حسم التأهل إلى أمم إفريقيا 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق