شاهد أهداف ريال مدريد وبروسيا دورتموند 5-2 في دوري الأبطال

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أهداف ريال مدريد وبروسيا دورتموند 5-2 في دوري الأبطال، تمكن ريال مدريد من قلب تأخره أمام بروسيا دورتموند 2-0 إلى فوز عريض بنتيجة 5-2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وواجه ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل ريال مدريد.

large%20(34)_4760_071603.jpg

أهداف ريال مدريد وبروسيا دورتموند 5-2 

جاء الهدف لبوروسيا دورتموند بعد تمريرة رائعة من جيراسي داخل منطقة الجزاء قابلها دونيل مانيل بتسديدة على يسار الحارس كورتوا داخل منطقة الجزاء، شاهد أهداف ريال مدريد وبروسيا دورتموند 5-2 في دوري الأبطال.


وجاء الهدف الثاني للجراد الأصفر بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى من دونيل مانيل داخل منطقة الجزاء قابلها جيمي بينوي جيتينز بتسديدة في المرمى الخالي.

جاء الهدف الأول لريال مدريد بعد عرضية متقنة من مبابي داخل منطقة الجزاء حولها روديجير رأسية قوية داخل الشباك، شاهد أهداف ريال مدريد وبروسيا دورتموند 5-2 في دوري الأبطال.

وجاء الهدف الثاني لمدريد بعد تمريرة إلى مبابي داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع تدخل واستخلص الكرة ولكنها وصلت إلى فينسيوس الذي قابلها بتسديدة داخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 83 سجل ريال مدريد هدفه الثالث بعد تمريرة إلى مبابي داخل منطقة الجزاء ولكن الدفاع تدخل واستخلص الكرة ولكنها وصلت إلى فينسيوس الذي قابلها بتسديدة داخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني.

قبل أن يضيف العملاق الإسباني الهدف الرابع  بعدما مرر فاسكيز الكرة اصطدمت في الدفاع ووصلت داخل منطقة الجزاء ليتسلمها وسدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد استقرت داخل الشباك.

هدف الهاتريك لفينيسيوس، جاء الهدف بعدما توغل فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية قوية داخل الشباك، شاهد أهداف ريال مدريد وبروسيا دورتموند 5-2 في دوري الأبطال.


أهداف ريال مدريد وبروسيا دورتموند 5-2 في دوري الأبطال

ريال مدريد دخل المباراة بهدف العودة إلى طريق الانتصارات، بعد خسارته غير المتوقعة في الجولة الماضية أمام ليل الفرنسي بهدف نظيف خارج أرضه، ويحتل النادي الملكي المركز السابع عشر في ترتيب مرحلة الدوري بـ 3 نقاط، ويحتاج للفوز لتعزيز فرصه في التأهل إلى الأدوار التالية.

وتمكن العملاق الإسباني من رفع رصيده إلى 6 نقاط من أصل 9 في البطولة حتى اللآن، شاهد أهداف ريال مدريد وبروسيا دورتموند 5-2 في دوري الأبطال.

19_2024-638648407551_4760_061540.jpg

مشاهدة أهداف ريال مدريد وبروسيا دورتموند 5-2

يمتلك ريال مدريد سجلًا جيدًا ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يخسر في آخر خمس مباريات بين الفريقين (فاز 3 وتعادل في 2).

وبالرغم من ذلك شهدت المباريات السبعة السابقة بين الفريقين منافسة شديدة، إذ لم يفز ريال مدريد سوى في ثلاث منها، وأصبحت 4 بعد مباراة اليوم، شاهد أهداف ريال مدريد وبروسيا دورتموند 5-2 في دوري الأبطال.

 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق