للمتابعة اضغط هنا

مدرب إفريقيا الوسطى: "لاعبون خذلوني"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: الفيفا
محمد فنكار من وجدةالأحد 13 أكتوبر 2024 - 02:16

تأسف السويسري راوول سافوي مدرب إفريقيا الوسطى، عن الخسارة الثقيلة أمام المنتخب المغربي بخماسية نظيفة، في ثالث جولات تصفيات “كان 2025” التي احتضنها الملعب الشرفي بوجدة، السبت.

وقال سافوي في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة إنه غير راض عن أداء بعض اللاعبين الذين خذلوا توقعاته في الشوط الأول، وبعضهم لم يكن في المستوى المطلوب، بينما عقب تغييراته في الشوط الثاني تحسن شيئا ما المستوى رغم تلقي شباكه العديد من الأهداف.

وأبرز المدرب السويسري أن الفريق غير من أسلوب لعبه في الشوط الثاني، وسيتم الاعتماد تقريبا على اللاعبين الجاهزين الذين ظهروا بمستوى أفضل فقط في المباراة الثانية الثلاثاء المقبل؛ مؤكدا بأن المجموعة عليها أن تظهر أنها ترغب في التأهل.

وتابع قائلا: “سنغير من المجموعة التي ستلعب في مباراة الثلاثاء، وسنحلل الأخطاء التي ارتكبناها من أجل تصحيحها حتى نتمكن من تحقيق نتيجة أفضل، نأمل في التعويض لكي نواصل البحث عن التأهل لكأس إفريقيا”.

وختم سافوي: “علينا أن نكون حذرين من ليسوتو الذي بإمكانه أن يفاجئ الجميع في هذه التصفيات، هدفنا كسب ست نقاط في شهر نونبر ومزاحمة الغابون على بطاقة التأهل”.

إفريقيا الوسطى المنتخب المغربي راوول سافوي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق