طارق السيد يعلق على أزمات الزمالك ويطالب مجلس الإدارة بالتركيز

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن قضية عبد الواحد السيد مدير الكرة، ونبيل دونجا ومصطفى شلبي، مع الجهات القضائية في الإمارات، تتطلب التركيز وعدم الانسياق وراء المهاترات.

وقال طارق السيد في تصريحات تلفزيونية: «يجب على مثيري الفتن الابتعاد، لأن العلاقة بين مصر والإمارات قوية ومميزة».

طارق السيد: فتوح تعلم الدرس

وعن أزمة أحمد فتوح الأخيرة ال طارق السيد، ان اللاعب تغير سلوكه وواظب على الصلاة بعد تعرضه لدرس قاسي في الفترة الماضية.

وتابع قائلاً: «الزمالك يحتاج لتوفيق أكبر في اختياراته، خصوصًا بعد غياب مصطفى شلبي عن مباراة الأهلي، ومن الممكن أن يكون البديل هو البولندي ميشالاك».

وأضاف: «عبدالله السعيد يعتبر من أكثر اللاعبين نشاطًا في الفريق، هو عنصر أساسي في خط الهجوم».

وعلق طارق السيد على مشكلة غياب محمد عبدالمنعم في الأهلي وتأثير ذلك على الفريق، مقارنةً بالتحسن الذي شهدته دفاعات الزمالك بفضل حسام عبدالمجيد وبنتايك، مما يتيح لهما بناء هجمات أفضل.

ومن المقرر أن تلعب المباراة النهائية لكأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل، الموافق الخميس 26 أكتوبر 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تُنقل مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري، على قناة أون تايم سبورتس وبالتحديد عبر قناة HD 1، كما تذاع المباراة عبر شاشة قناة أبو ظبي الرياضية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق