للمتابعة اضغط هنا

كولر يفاجئ الأهلي قبل السوبر المصري بطلب خاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شوشة عبدالواحد

الأحد، 13 أكتوبر 2024 06:08 م 10/13/2024 6:08:58 PM

فأجا السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مسؤولي القلعة الحمراء بطلب خاص ومحدد في صفقة مهاجم الفريق الجديد.

التعاقد مع لاعبي مغربي

وأكد مصدر مطلع بالنادي الأهلي، أن كولر يُبدي رغبته خلال الجلسة في التعاقد مع لاعبي مغربي مبديًا سعادته بثلاثي الفريق من المغرب: يحيى عطية الله ورضا سليم وأشرف داري، وشدد على أن ضم مهاجم من المغرب سيزيد من حالة التفاهم والتقارب بينه وبين زملائه.

الانتقالات الصيفية

ويسابق مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الزمن من أجل التعاقد مع مهاجم جديد لتدعيم الخط الأمامي للفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في يوم 25 من الشهر الجاري.

السوبر المصري

ويطير الأهلي إلى الإمارات يوم الخميس المقبل 17 أكتوبر ولن يكون متفرغا لهذا الملف حيث سينشغل بمباريات بطولة السوبر المصري في الإمارات والذي ينطلق خلال الفترة من 20 إلى 25 من شهر أكتوبر الجاري بمشاركة أندية: الأهلي وبيراميدز والزمالك وسيراميكا كيلوباترا.

مواجهة فريق سيراميكا

ويستهل الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة فريق سيراميكا يوم 20 الجاري ويلتقي الفائز مع الفائز من الزمالك وبيراميدز على لقب السوبر.

الأسماء المطروحة لتدعيم خط الهجوم

وعقد محمد رمضان المدير الرياضي والمشرف على التعاقدات جلسة خلال الساعات الماضية مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي من أجل استعراض الأسماء المطروحة لتدعيم خط الهجوم سواء من العناصر المحلية أو اللاعبين الأجانب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق