موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا 2024، يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية مواجهة نارية مساء اليوم الأربعاء، حيث يستضيف برشلونة نظيره بايرن ميونخ ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2025.

1621450_0_4760_094906.jpg

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

يستضيف نادي برشلونة ضيفه بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء في المباراة التي يستضيفها ملعب  “مونتجويك”، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

البحث عن الانتصار الثاني لكلا الفريقين

يدخل الفريقان المباراة وهما في موقف متشابه إلى حد كبير، حيث يملكان ثلاث نقاط بعد مرور جولتين، حيث تمكن برشلونة من تحقيق انتصار ساحق على يونج بويز بنتيجة (5-0)، قبل أن يسقط أمام موناكو (2-1)، بينما بدأ بايرن مشواره بفوز كاسح على دينامو زغرب الكرواتي (9-2)، لكنه تعثر في الجولة الثانية أمام أستون فيلا بخسارة (1-0).

GettyImages-12663627_4760_094916.jpg

موقف الفريقين في المجموعة

مع وجود كل فريق برصيد ثلاث نقاط، ستكون هذه المباراة حاسمة في تحديد مستقبلهم في المجموعة، إذ أن الخسارة قد تضع أيًا من الفريقين في موقف صعب قد يُهدد فرصه في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

إحصائيات المواجهات بين برشلونة وبايرن ميونخ

تاريخ المواجهات بين الفريقين يميل بشكل واضح لصالح العملاق «البافاري»، حيث فاز بايرن ميونخ في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر في مباراتين فقط، وفي لقاءاتهما الأخيرة في دور المجموعات خلال موسمي 2021/2022 و2022/2023، هيمن بايرن على برشلونة بتحقيق 4 انتصارات متتالية دون أن تهتز شباكه، مسجلاً 11 هدفًا.

GafSUDgWgAAkiip_4760_094931.jpg

على الجانب الآخر، يعاني برشلونة في مواجهة الفرق الألمانية، حيث لم يتمكن من الفوز في آخر سبع مواجهات أمامهم، وخسر ست مباريات منها، بما في ذلك ثلاث خسائر متتالية على أرضه.

مدرب برشلونة هانز فليك وعودة الأمل

يسعى برشلونة بقيادة مدربه الجديد هانز فليك، الذي كان قد حقق نجاحات كبيرة سابقًا مع بايرن ميونخ، لإعادة الفريق إلى طريق الانتصارات الأوروبية، وستكون هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرة الفريق الكتالوني على مواجهة الكبار، وتفادي السقوط في فخ النتائج السلبية التي لاحقته في المواجهات الأخيرة مع بايرن.

حفيظ دراجي يعلق على المباراة

أعلنت شبكة قنوان بي أن سبورت القطرية أن المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي سيقوم بتعليق أحداث هذه المواجهة المنتظرة، مما يزيد من الحماس الجماهيري لمتابعة هذا اللقاء التاريخي بين العملاقين الأوروبيين.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق