عاجل| قرار هام من "التعليم" بشأن ...

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرار هام بشأن الطلاب الضعاف في القراءة والكتابة وذلك خلال جولته في عدد من مدارس محافظة القاهرة اليوم الأربعاء.

 

 قرار هام من "التعليم" بشأن الطلاب الضعاف في القراءة والكتابة

وخلال جولته التفقدية بمدرسة "الشهيد عصام محمد تميم الابتدائية"، وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني مدير المدرسة بالتركيز على متابعة مستوى الطلاب فى القراءة والكتابة وإعداد برامج علاجية لضعاف القراءة، كما وجه بإرسال لجان متابعة من الوزارة للمدرسة لمتابعة أداء العملية التعليمية بالمدرسة.

وتفقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أيضا مدرسة "الشهيد مجند مصطفى سيد فؤاد (الرشاد سابقا)" الإعدادية بنين، التى تضمن عدد ٢٢٩١ طالبا، حيث تابع الوزير أداء الطلاب للتقييمات الأسبوعية، موجها مدير المدرسة بالمتابعة المستمرة لكافة الآليات المتعلقة بأعمال السنة وانتظام أداء الطلاب للتقييمات الأسبوعية.

وعقب ذلك، توجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لتفقد مدرسة "عبد الله النديم الابتدائية " والتى تتضمن عدد ١٦٩٣ طالبا وطالبة، حيث حرص الوزير على متابعة مختلف آليات تطبيق أعمال السنة، كما أجرى حوارا مع عدد من الطلاب حول أدائهم الدراسي ومدى استفادتهم من الشرح في الحصة.

كما التقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعدد من أولياء الأمور أمام مدرسة "عبد الله النديم الابتدائية " واستمع لآرائهم حول آداء المعلمين بالمدرسة، مؤكدا متابعته وقيادات الوزارة بانتظام للعملية التعليمية بمختلف مدارس الجمهورية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق