اتجاه لنقل مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أفريقيا إلى استاد الدفاع الجوي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة المدير الفني حسام حسن لخوض آخر جولتين من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، حيث سيواجه الفريق نظيريه من الرأس الأخضر وبوتسوانا خلال الفترة من 11 إلى 19 نوفمبر المقبل.

ويسود اتجاه لنقل مباراة مصر وبوتسوانا إلى استاد الدفاع الجوي بدلًا من استاد القاهرة، نظرًا لخضوع الأخير لأعمال صيانة.

المعسكر والإعداد للمرحلة القادمة

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بدء المعسكر التحضيري يوم 10 نوفمبر، حيث سيتوقف الدوري المصري استعدادًا لخوض هذه المباريات المهمة. 

ورغم أن المنتخب المصري قد حسم بالفعل بطاقة التأهل بعد جمعه 12 نقطة من أول أربع مباريات، إلا أن حسام حسن يحرص على استمرار الزخم وتحقيق نتائج إيجابية في الجولتين المتبقيتين.

إنجازات منتخب مصر في التصفيات

قدم منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن أداءً مميزًا في هذه التصفيات، حيث حقق إنجازًا تاريخيًا بالفوز في أول أربع مباريات متتالية، وهو ما لم يسبق أن حققه الفراعنة في تاريخهم. 

سجل الفريق 16 هدفًا، واستقبل 6 أهداف فقط، مع تألق واضح للمهاجم محمود حسن تريزيجيه الذي يتصدر قائمة هدافي المنتخب في التصفيات برصيد 3 أهداف.

التحضيرات الأخيرة

المباراة الأخيرة ضد بوتسوانا قد تكون فرصة للمنتخب المصري لتجربة بعض اللاعبين الجدد وتحسين الأداء التكتيكي، خاصة بعد ضمان التأهل. 

وفي الوقت نفسه، ستكون مواجهة الرأس الأخضر اختبارًا صعبًا نظرًا لقوة المنافس، يسعى حسام حسن للاستفادة من هذه المباريات كتحضير مثالي للبطولة القارية القادمة، حيث يأمل في قيادة مصر إلى تحقيق إنجاز جديد في كأس أمم أفريقيا 2025.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق