ندوة نقاشية تجمع يوسف الشريف ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشارك الفنان يوسف الشريف لأول مرة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، حيث يشارك في ندوة نقاشية بعنوان الفن والدراما وعلاقتها بمجتمعنا و هل الإنتاج كافي في هذه النوعية؟.

 

ويتشارك في هذه الندوة النقاشية الفنان يوسف الشريف والفنانة نيللي كريم والمخرج كريم الشناوي.

 

 كما أنه لن يكتفي الفنان يوسف الشريف بهذا بل سيحضر افتتاح المهرجان ويشارك في العديد من فعالياته ويشاهد عدد من الأفلام المعروضة خلاله أيضا.

105.jpeg
الفنان يوسف الشريف

فيلم ديربي الموت

وجدير بالذكر، أن يوسف الشريف يواصل تصوير فيلمه الجديد " ديربي الموت"، بعد غياب دام لسنوات، والعمل من إخراج أحمد نادر جلال ومن إنتاج هيئة الترفيه السعودية.

 

في سياق متصل، كان اعلن معالي المستشار تركي ال الشيخ منذ اسبوع  عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك ”عن مسلسل جديد للفنان يوسف الشريف بدعم من موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل بعد الموسم الرمضاني 2025.


وعلق تركي ال الشيخ قائلا: “انتظروا مسلسل للفنان الاخ يوسف الشريف بدعم موسم الرياض و GeA … والمسلسل من اخراج حسين المنباوي وتأليف محمد الدباح … وطلبت منهم ان يعرض خارج رمضان … في اعتقادي انه سيكون عودة قوية ليوسف الشريف ويكون من علامات المسلسلات العربية … بالتوفيق لهم ان شاءالله".

106.jpeg
الفنان يوسف الشريف

أخر أعمال الفنان يوسف الشريف

ومن الجدير بالذكر، أن آخر أعمال التي شارك بها الفنان يوسف الشريف كان مسلسل كوفيد ٢٥ والذي قدمه في دراما رمضان عام ٢٠٢١، وشارك فيه بجانب الفنان يوسف الشريف عدد من نجوم الفن منهم: الفنان احمد صلاح حسني، ادوارد، أيتن عامر، راندا البحيري، إسلام جمال، ذكي فطين عبد الوهاب، ديانا هشام، ميرنا نور الدين، أمير صلاح الدين، ميدو عادل، عماد رشاد، وأخرين من نجوم الفن، والعمل من إنتاج سينرجي، وتأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال.

 

يشار إلى أن أخر أعمال يوسف الشريف في السينما هو مشاركته ف فيلم بني أدم، وشارك في بطولته بجانبه مجموعه من النجوم منهم الفنانة هنا الزاهد، ودينا الشربيني، إخراج أحمد ناد، وتأليف عمرو سمير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق