مصادر: رئيس الزمالك يجري اتصالا ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصادر مقربة من حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن إجراءه اتصال هاتفي بالدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لشرح تفاصيل الأزمة التى حدثت في الامارات بين مدير الكرة ولاعبي الزمالك مع أفراد الأمن عقب مباراة بيراميدز.

 

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ “مصر تايمز” أن الدكتور مصطفى مدبولي، وجه بتدخل وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الدكتور أشرف صبحي لحل الأزمة، مما دفع الوزير للسفر إلى الامارات في ساعات مبكره من صباح اليوم، لبحث الأزمة مع السلطات الاماراتية.

495.jpg
حسين لبيب

وقررت المحكمة المختصة في الإمارات تأجيل محاكمة ثلاثي نادي الزمالك، الذين يواجهون اتهامات بالاعتداء على أحد أعضاء تنظيم بطولة كأس السوبر المصري، إلى جلسة جديدة تُعقد في 29 أكتوبر الجاري.

 

جاء هذا القرار عقب انتهاء الجلسة الأولى التي شهدت استماع المحكمة لجميع الأطراف ذات الصلة بالقضية.
 

وحسب مصادر خاصة لـ”مصر تايمز”، سيظل اللاعبون نبيل عماد “دونجا”، ومصطفى شلبي، وعبدالواحد السيد، محتجزين في قسم الشرطة حتى موعد الجلسة المقبلة.

920.jpeg
ثلاثي الزمالك

تأتي هذه التطورات بعد المشاجرة التي حدثت بين لاعبي الزمالك وأحد أفراد تنظيم البطولة عقب المباراة التي جمعتهم بفريق بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

 

اجتماع عاجل في الزمالك 

 وعلم "مصر تايمز" أن مجلس إدارة الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، قرر عقد اجتماع عاجل بعد هذا القرار من أجل البحث في إمكانية حل الأزمة دون تأثيرها على استعدادات الفريق في مباراة نهائي السوبر المصري.

 

بيان الزمالك الرسمي حول الوضع

أصدر نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، أمس الثلاثاء، بيانًا رسميًا للتعليق على احتجاز اللاعبين.

وأكد النادي في بيانه احترامه الكامل لدولة الإمارات العربية المتحدة والجهات المسؤولة عن تنظيم البطولة، مشيدًا بالجهود الكبيرة المبذولة لإنجاح الحدث الرياضي.
 

وذكر البيان: “نادي الزمالك يلتزم بالقانون وقيم الروح الرياضية، ويرفض تمامًا أي تجاوز أو خروج عن القانون من قبل أي من لاعبيه أو مسؤوليه”.

 كما أشار النادي إلى عزيمته على فتح تحقيق داخلي موسع للوقوف على ملابسات الأحداث التي وقعت بعد المباراة.
 

كما أعرب النادي عن ثقته في نزاهة التحقيقات التي تجريها السلطات الإماراتية، مؤكدًا أنه ينتظر نتائج هذه التحقيقات لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق