"وقت الشدة بيبان معدن الرجال".. ميدو يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على توجيه رسالة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعلة البيضاء، قبل مواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري.

تأجيل محاكمة ثلاثي نادي الزمالك

تحيا مصر، فيما وقد أصدرت المحكمة قرارها بتأجيل قضية ثلاثي الزمالك بعد تعديهم على فرد أمن بالإمارات حتى 29 أكتوبر الجاري، مع استمرار حبس عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك بالإضافة إلي مصطفي شلبي وعماد نبيل "دونجا" لاعبي الفارس الأبيض.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي"إكس":" إلي لاعبي الزمالك لازم تفوزوا بالبطولة دي لازم يبقي عندكم هدف واحد بس قدام عنيكم، الفوز بالسوبر المصري وإهداء الكأس لزمايلكم اللي بيمروا بظروف صعبة".

وتابع ميدو قائلاً:" وقت الشدة بيبان معدن الرجال وكل الزملكاوية عندهم ثقة كبيرة فيكم إنكم هتقاتلوا في الملعب، علشان تثبتوا للعالم العربي كله إن ولاد الزمالك معاهم دكتوراه في التعامل مع المواقف الصعبة ".

وأختتم شوبير قائلاً:" إن شاء الله السوبر المصري هيكون زملكاوي".

170.png
عبد الواحد السيد
ثلاثي الزمالك

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الثامنة مساء بعد غد الخميس، ويحتضن هذا اللقاء المنتظر ملعب محمد بن زايد.

ويسعى المارد الأحمر الذي تأهل لهذا الدور، بعدما أقصى سيراميكا كليوباترا بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، لتحقيق لقب السوبر على حساب غريمه التقليدي، حاى يعوض خسارته للقب السوبر الإفريقي أمام نفس الخصم، نهاية الشهر الماضي.

أما نادي الزمالك المنتعش بتتويجه بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي، والمتأهل لنهائي البطولة بعد الفوز بركلات الترجيح، على حساب فريق بيراميدز، فيأمل في تكرار نتيجة السوبر الإفريقي، وتحقيق السوبر المصري على حساب المارد الأحمر.

نتائج الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وخلال السطور التالية، يُسلط  تحيا مصر، الضوء على نتائج مواجهات الأهلي والزمالك، عندما يلتقيان في نهائي بطولة السوبر المصري:

_ 20003: فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3\1 بركلات الترجيح.

_ 2008: فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2\0.

_ 2014: فاز الأهلي على الزمالك 5\4 بركلات الترجيح. 

_ 2015: فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3\2.

2016: فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 3\1 بركلات الترجيح.

_2018: فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 3\2.

_ 2019: فاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 4\3 بركلات الترجيح.

_ 2021: فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2\0.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق