النادي الأهلي يفتتح مقر الشهر العقاري بفرع الشيخ زايد (صور)

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد اليوم افتتاح مقر الشهر العقاري، والذي يأتي ضمن سلسلة المنشآت الخدمية العديدة التي يضمها لتوفير احتياجات الأعضاء على كافة المستويات، وإنجاز الخدمات المقدمة لهم في أسرع وقت ممكن، وفقًا لتوجيهات مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب. 

تحيا مصر، جاء ذلك في حضور محمد الغزاوي ومحمد سراج الدين، عضوي المجلس، والدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والمستشار يوسف الكومي، مساعد وزير العدل، والمستشار عمرو صقر، والمستشار معتز فليفل، عضوي المكتب الفني بالوزارة.

وتفقد الحضور مقر الشهر العقاري بعد افتتاحه والاطلاع على الخدمات المقدمة للأعضاء والتي تشمل كافة أعمال التوثيق، مع مراعاة التسهيل والتيسير على أعضاء النادي من خلال مواعيد العمل التي تبدأ من الخامسة مساء إلى التاسعة مساء.

IMG_7695-6718e19b442a7.jpeg

 

No photo description available.
May be an image of 5 people and text
May be an image of 6 people

قام محمد الغزاوي ومحمد سراج، عضوا مجلس الإدارة، بإهداء درع وعلم النادي وقميص الأهلي موقع من الكابتن محمود الخطيب إلى المستشار يوسف الكومي، مساعد وزير العدل، والذي عبر عن اعتزازه بالنادي الأهلي كمؤسسة عريقة، ووجه جميع العاملين بمقر الشهر العقاري بسرعة إنجاز العمل وحسن استقبال الأعضاء.

ويعد مقر الشهر العقاري بفرع الشيخ زايد منشأة جديدة تضاف إلى سلسلة الخدمات التي يقدمها النادي لأعضائه لتوفير كافة احتياجاتهم، حيث تم تحديد فترة العمل من الخامسة إلى التاسعة مساء لتقديم الخدمات للأعضاء خلال الفترة المسائية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي، أمام الزمالك، في تمام الثامنة مساء غد الخميس الموافق 24 من أكتوبر الجاري.

وكان قد تأهل النادي الأهلي، لمواجهة الزمالك في النهائي، بعدما فاز بثنائية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا،  أما نادي الزمالك، فتأهل بعدما فاز بركلات الترجيح على حساب فريق بيراميدز. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك 

وقررت 3 قنوات مفتوحة، نقل المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك، وهم:

_ أون تايم سبورتس. 

_ أبو ظبي الرياضية. 

_ إم بي سي مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق