أيمن الرمادي مدرب سيراميكا: أنا المسؤول عن الأخطاء أمام الأهلي.. والفريق يستطيع تحقيق الفوز على بيراميدز

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، عن استعدادته لمواجهة بيراميدز، غداً الخميس، في تمام الساعة الرابعة عصراً، مباراة تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة السوبر المصري.

تحيا مصر، وقال أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا عبر المؤتمر الصحفي:" مباراة سيراميكا وتحقيق المركز الثالث وهى فرصة لتجهيز أكبر عدد من اللاعبين.".

وواصل الرمادي قائلاً:" كنت أتمني التتويج بالقب لتكون المرة الأولي، ونحن  نمتلك لاعبين مميزين وقادرين على تخطي بيراميدز".

واكمل الرمادي قائلاً:" أنا المسؤول عن الأخطاء التي تسبب فيها الفريق أمام الأهلي بنصف النهائي".

وأختتم الرمادي قائلاً:" فريق سيراميكا كبير وسوف نحتل مركز متقدم في مسابقة الدوري المصري الجديد".

قائمة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري

حراسة المرمى: محمد بسام، محمود كوكو، علي لاجابري، إسلام ريشة.

خط الدفاع: أحمد هاني، رجب نبيل، سعد سمير، عبدالله مجدي، عبد الرحمن بودي، جاستس أرثر، أحمد رضمان بيكهام، أحمد عابدين، حسين السيد، محمد فايز.

خط الوسط: محمود زلاكة، أيمن موكا، أحمد بلحاج، أحمد القندوسي، إبراهيم محمد، إسلام عيسى، محمد صادق، محمد عادل، محمد رضا، حسين حسني، عمر قلاوة، نور علاء.

خط الهجوم: فخري لاكاي، جون إيبوكا، مروان عثمان، عباس كيوني.

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي التأهل لنهائي بطولة السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف، في المباراة التي على استاد محمد بن زايد بالإمارات، في نصف نهائي البطولة. 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة للتسجيل، خاصة من تسديدة إمام عاشور التي تصدت لها العارضة قبل أن تعانق الشباك. 

تقدم الأهلي مبكرًا بهدف سجله طاهر محمد مع الثانية 11، من خطأ دفاعي، كما أضاف طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 54 من ركلة ركنية، قبل أن يسجل فاخري لاكاي هدف سيراميكا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر الشوط الأول. 

بهذا الفوز يضرب الأهلي موعدًا لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية مساء الخميس المقبل.

مع الثواني الأولى للمباراة ومن خطأ دفاعي لفريق سيراميكا في الثانية 11 يسجل طاهر محمد هدف التقدم للأهلي من متابعة للخطأ الدفاعي، عندما تقدم وسدد الكرة برأسه في المرمى أثناء تقدم محمد بسام حارس سيراميكا. 

البداية القوية للأهلي منحته السيطرة على وسط الملعب بانتشار هجومي قوي أربك لاعبي سيراميكا ومنعهم من التقدم ومن شن أي مناوشات هجومية على مرمى مصطفى شوبير، وسط ضغط متقدم من الأهلي ومحاولات مستمرة لهز الشباك مجددًا وتغطية الهدف.

مع الدقيقة 10 تصل الكرة إلى مصطفى شوبير فيراوغ ويمرر إلى عمر كمال ليضغط سيراميكا وترتطم الكرة وتخرج إلى ضربة مرمى في واحدة من الفرص للمنافس. كاد بيرسي تاو يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 11 عندما وصلت الكرة إلى طاهر محمد داخل منطقة الجزاء من رمية تماس فمرر طاهر من لمسة واحدة إلى بيرسي الذي سدد الكرة مباشرة ولكن في يد الحارس محمد بسام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق