ذكرى ميلاده، اللحظات الأخيرة في حياة عمدة الحلمية ولياليها صلاح السعدني

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحل اليوم ذكرى ميلاد عمدة الحلمية ولياليها الفنان صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 81 عامًا، تاركًا وراءه إرثًا فنيًا يمتد عبر الدراما التلفزيونية والسينما والمسرح، وقد عبر جمهوره عن صدمتهم الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب وفاة فنانهم المفضل.

وقبل حوالي 11 عامًا، وتحديدًا في عام 2013، اختار الفنان صلاح السعدني أن يختتم مسيرته الفنية من خلال مسلسل “القاصرات”، وبعد ذلك، فضل الابتعاد تمامًا عن الأضواء والحياة الفنية، وقرر قضاء السنوات المتبقية من عمره في هدوء مع أفراد أسرته.

22-10-2024_11_53_45__4773_033028.jpg

أوضح الفنان أحمد صلاح السعدني، نجل الفنان صلاح السعدني، خلال مداخلة هاتفية سابقة أن والده كان يستمتع بحياته الهادئة، حيث كان يقضي وقته بالكامل مع أفراد أسرته، ويعيش حياة عادية مثل أي إنسان آخر، وذلك خلال مداخلة هاتفية سابقة.

صلاح السعدني وعلاقته بكرة القدم

وأشار أحمد السعدني في ذلك الوقت إلى أن والده كان لا يزال يتابع مباريات كرة القدم التي يحبها كثيرًا، لكنه كان قليلًا ما يتابع الأعمال الدرامية، حيث كان يشاهد فقط الأعمال التي أقدمها موضحًا: أن صلاح السعدني كان يقول له أنه الشيء الوحيد الذي لا يزال يربطه بهذه المهنة.

28111131445410202404_4773_033021.jpg

ومن جهتها، أوضحت زوجة الفنان الراحل صلاح السعدني، في تصريحات سابقة، أن زوجها كان يقضي معظم وقته مع أحفاده، وكانوا السبب الرئيسي في خروجه من حالة الاكتئاب التي أصابته بعد فقدان عدد من أصدقائه المقربين، وعلى رأسهم الفنان الراحل نور الشريف عام 2015، مشيرة إلى أن السعدني كان على تواصل دائم مع الفنان الكبير عادل إمام، الذي يُعد واحدًا من أقرب أصدقائه في الوسط الفني.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق