مؤتمر كولر: جاهزون لمواجهة الزمالك وكهربا وعاشور لا يحتاجان لطبيب نفسى

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، جاهزية فريقه لخوض مباراة نهائي السوبر المصري، مطالبًا بتأجيل المحاسبة على النتائج لنهاية الموسم.

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك، غدًا، في مباراة نهائي كأس السوبر المصري على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي في تمام الثامنة مساءً.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مستعدون لمواجهة الزمالك، ولم نحظ بوقت طويل للاستعداد للمباراة ولكن الفترة التي خضناها كانت كافية وعملنا على تحليل أداء الفريق في المباراة السابقة وعقدنا جلسات مع لاعبي الفريق استعدادًا للمباراة، لاعبونا الأساسيون لم يشاركوا في التدريبات الجماعية حتى الآن وسيتدربون معنا اليوم".

وأضاف كولر: "مازلنا في بداية الموسم وأرجو أن يتم تأجيل الحساب حتى نهاية الموسم، تعادلنا مع الزمالك ثم خسرنا بركلات الترجيح وهذه طبيعة الرياضة".

وأكمل: "نحن في الأهلي نسعى للفوز بكل مباراة، ولكن في بعض الأيام يعاندنا الحظ ومازلنا نسعى لحصد الكأس".

وواصل: "لم نتطرق مع إدارة النادي للحديث بخصوص التتويج بالسوبر الإفريقي أو المحلي أو بطولة الإنتركونتينتال، أعتاد منذ أن كنت لاعبًا على اللعب من أجل الفوز وأحارب كقائد الفريق مثلما يفعل محمد الشناوي".

وأردف: "اللاعب يمكنه إنهاء المباراة بتسديدة واحدة، ولكن بالنسبة للمدرب فالأمر مختلف واللعب كمجموعة أهم من اللعب الفردي، وهذا ما سيقودنا للنجاح".

ورد كولر عن سؤال عما إذا كان الثنائي إمام عاشور ومحمود كهربا بحاجة لطبيب نفسي لحل أزماتهما، قائلًا: "كيف علمتم بأزمات اللاعبين؟ هل لديكم دليل على مشاكل اللاعبين الذين ذكرت أسماءهما".

وأنهى: "وسام أبوعلي هداف بطولة الدوري، وطاهر سجل هدفين في مباراة سيراميكا وكمدرب أن يسجل ثنائي الهجوم الأهداف هذا أفضل موقف بالنسبة لي ويزيد من ثقة باقي اللاعبين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق