أومودا وجايكو تختتم قمة المستخدمين الدولية الثانية وتكشف عن أحدث ابتكاراتها

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتمت أومودا وجايكو نسختها الثانية من قمة المستخدمين الدولية بنجاح في مدينة ووهان، الصين، والتي شكّلت منصة لعرض جهودها وتسليط الضوء على التزامها في ريادة مستقبل التنقل من خلال النماذج والتكنولوجيات المبتكرة.

 

وشهدت القمة هذا العام حضور أكثر من 2,000 من عشاق السيارات والتكنولوجيا في العالم ومحبي العلامة التجارية، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام من مختلف أنحاء العالم وممثلي أومودا وجايكو الرسميين، بما في ذلك رئيسها التنفيذي شون شو، وكبير المصممين ريتشارد تشو.

 

وسلطت العلامة التجارية الضوء على أبرز إنجازاتها لهذا العام على مدار خمسة أيام، حيث كشفت لأول مرة النقاب عن أحدث طرزها OMODA C7 و JAECOO J5، بالإضافة إلى أحدث أجيالها من الروبوتات، Mornine و Argos، التي تم تطويرهما بالتعاون مع شريك أومودا وجايكو للذكاء الاصطناعي AIMOGA.

 

وأتيحت الفرصة أمام الحضور لاستكشاف ميزات OMODA C7 ذات التصميم المستقبلي، والتي توفر مستويات القيادة المعززة والأكثر راحة ضمن فئتها، والمصنوعة من مواد عالية الجودة والمزودة بالتكنولوجيا البديهية لتوفير معدل تسارع ملحوظ ومعالجة دقيقة.

 

أما JAECOO J5، فتتميز من جهتها بإعدادات السفر على الطريق وميزاتها المناسبة للحيوانات الأليفة، التي من المتوقع أن توفر أعلى مستويات الدمج بين التكنولوجيا السلسة وأنماط الحياة المستدامة. ولفتت هذه المركبة انتباه الحضور ووسائل الإعلام بشكل كبير، من خلال مزيجها العملي، الذي يتضمن منافذ الشحن السريع، وأضواء التخييم، وقدرة السحب التي تصل إلى 1,250 كجم، بالإضافة إلى الميزات التي تركز على الحيوانات الأليفة، مثل أجهزة تنقية الهواء المضادة للبكتيريا وفرو الحيوانات والمقاعد الممتدة.

 

بالإضافة إلى ذلك، ساهمت الشراكة المستمرة بين أومودا وجايكو مع AIMOGA إلى تطوير الجيل الجديد من روبوتات العلامة التجارية، Mornine وArgos. تم تصميم Mornine لتسهيل تجربة الشراء، حيث جال الروبوت بين الحضور وتواصل معهم لفهم متطلباتهم وتفضيلاتهم، كما قدم الاقتراحات المخصصة وقام بإرشادهم أثناء القاء نظرة على السيارات المعروضة. أما روبوت Argos، الذي أطلقت عليه العلامة التجارية لقب "الرفيق الأمثل للرفاهية العامة"، فهو من الكلاب الآلية الذكية رباعية الأرجل من الجيل الثاني، يمكنه التعرف على صوت مالكه ويمتثل لأوامره، ويتبع تحركاته، كما يقوم  بتجسيد حركات الحيوانات الطبيعية مثل الرقص والمصافحة.

 

ومن أجل تسليط الضوء على أحدث إصدارات العلامة التجارية وأبرز ميزات منتجاتها الحالية، شهدت القمة عدد من تجارب القيادة، التي قامت بتحدي وتجاوز بعض معاييرها الخاصة. كما وفرت أيضا لمستخدميها التجارب الغامرة وفرصًا لمشاركة ملاحظاتهم مباشرة مع الرئيس التنفيذي في "مهرجان النظام البيئي للمستخدم،" ما سمح للعلامة التجارية بالتفاعل وتعزيز مستويات التواصل مع المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق