نجم نادي ليفربول سوف نعيش يوم حزين بسبب محمد صلاح

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوم حزين بسبب محمد صلاح ناقش مارك لورنسون، نجم ليفربول السابق، مستقبل بعض من أبرز لاعبي الفريق وهم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، وذلك في ظل اقتراب انتهاء عقودهم مع النادي مع نهاية الموسم الحالي، مما يثير تساؤلات حول مصيرهم في المرحلة المقبلة.

يوم حزين بسبب محمد صلاح

في تصريحات نشرها موقع صحيفة “ميرور” البريطانية تحدث مارك لورنسون نجم ليفربول السابق، عن مستقبل الثلاثي محمد صلاح وفيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، مشيراً إلى أن رحيلهم سيكون خسارة كبيرة للنادي.

يوم حزين بسبب محمد صلاح

يوم حزين بسبب محمد صلاح

وأكد لورنسون أن الثلاثة هم من أفضل اللاعبين في مراكزهم، وأن مغادرتهم ستشكل تحدياً حقيقياً للمدرب يورجن كلوب في المستقبل. وأعرب عن توقعه بقاء اثنين من الثلاثي في الفريق، مرجحاً أن يكون ترينت في طريقه إلى ريال مدريد، بينما قد يغادر محمد صلاح نحو وجهات أخرى بعد انتهاء عقده.

ليفربول يفشل فى إقناع صلاح بالتجديد

ليفربول يفشل فى إقناع صلاح بالتجديد

من جهة أخرى، أشارت تقارير صحفية إلى أن صلاح بات قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي بعد انتهاء عقده مع ليفربول. وذكرت شبكة “fichajes” الإسبانية أن النجم المصري قد يكون في موسمه الأخير مع “الريدز”، وأنه قد يسير على خطى نجوم عالميين آخرين اختاروا الانتقال إلى الدوري السعودي.

جماهير ليفربول تنقلب على صلاح

جماهير ليفربول تنقلب على صلاح

وبينما أبدت عدة أندية اهتمامها بخدمات صلاح، بما في ذلك إنتر ميلان وباريس سان جيرمان وأندية سعودية أخرى، يبقى المستقبل مفتوحاً أمام النجم المصري الذي لا يزال أحد أبرز الأسماء في عالم كرة القدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق