عاجل.. قرار قضائي جديد بشأن لاعبي الزمالك وعبد الواحد السيد

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت محكمة أبو ظبي، منذ قليل، استمرار حبس لاعبي الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض، بشأن اتهامهم بالاعتداء على فرد أمن في مباراة بيراميدز.

يأتي ذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة نصف نهائي السوبر المصري.

وفي أعقاب قرار المحكمة، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك اتخاذ إجراءات عقابية بحق اللاعبين، وذلك بعد إخلاء سبيل عبد الواحد السيد ودونجا ومصطفى شلبي، وشملت هذه العقوبات:

- خصم 20% من عقود كل من دونجا وشلبي.

- منع عبد الواحد السيد من الجلوس على دكة البدلاء في المباراة النهائية.

- تحديد مصير عبد الواحد السيد بعد العودة إلى القاهرة.

- دراسة إمكانية ترحيل دونجا وشلبي إلى مصر. 

الجدير بالذكر أن وافقت السلطات الإماراتية على طلب استعجال محاكمة الثلاثي من نادي الزمالك، عبد الواحد السيد مدير الكرة، واللاعبين نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي.

وكانت محكمة أبوظبي قد قررت، يوم الأربعاء، تأجيل محاكمة الثلاثي المتهم بالاعتداء على أحد أفراد الأمن في ستاد آل نهيان خلال مباراة الفريق أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري. وستُعقد الجلسة الجديدة في 29 أكتوبر الجاري، مع استمرار حبسهم بناءً على أمر النيابة.

 تفاصيل الاعتداء:

تم القبض على دونجا وشلبي مع عبد الواحد السيد بعد حادث الاعتداء على شرطي إماراتي في المدرجات. ومع ظهور أدلة تُظهر عدم تورط الحارس محمد صبحي، تم الإفراج عنه بينما تم احتجاز عبد الواحد السيد ودونجا وشلبي في قسم الشرطة في أبوظبي.

 الاستعدادات لمباراة الأهلي:

في الوقت نفسه، يختتم فريق الزمالك تدريباته الجماعية استعدادًا لمباراته المرتقبة ضد غريمه التقليدي الأهلي في كأس السوبر المصري. ستقام المباراة يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والتاسعة بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد.

الصورة عن ثلاثي الزمالك
الصورة عن ثلاثي الزمالك
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق