استمرار حبس ثلاثي الزمالك في الإمارات وتأجيل النطق بالحكم إلى 29 أكتوبر

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قررت محكمة أبو ظبي المختصة في الإمارات تمديد حبس كل من مصطفى شلبي، نبيل عماد “دونجا”، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وعبد الواحد السيد، مدير الكرة، بسبب الأزمة التي وقعت خلال مباراة بيراميدز في نصف نهائي بطولة السوبر المصري في أبوظبي.

 ويتعلق الحادث بالاعتداء على أحد أفراد الأمن أثناء مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة السوبر المصري، وسيستمر حجزهم حتى موعد النطق بالحكم في 29 أكتوبر الجاري. 

الجدير بالذكر أن الجلسة الثانية للقضية انعقدت اليوم الخميس، بينما خضع كل من دونجا وشلبي وعبد الواحد لجلسة محاكمة عاجلة جرت عبر الفيديو كونفرانس صباح أمس، وتم عقد الجلسة الثانية اليوم قبل قليل.

17061996232218202410_5769_013836.jpg

ومن المقرر إقامة المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستنطلق المباراة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق