داعماً رسمياً لفعاليات النسخة 16 من سباق جائزة

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 أعلنت "إثارة" عن انضمام أبوظبي العالمي (ADGM) باعتباره أحدث داعم للحدث خلال النسخة 16 القادمة من سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 الذي تستضيفه حلبة مرسى ياس. وتجمع هذه الشراكة الاستراتيجية بين كيانين رائدين في أبوظبي، لتأكيد التزامهما المشترك بالابتكار والتميز والتأثير العالمي.

 

باعتباره أحد أكبر الأحداث الرياضية والترفيهية السنوية في الشرق الأوسط، واستقطابه لأكثر من 170 ألف مشجع خلال عطلة أسبوع السباق في عام 2023، فإن سباق جائزة أبوظبي الكبرى يمثل منصة مهمة تدل على النمو والتطور اللذين تشهدهما أبوظبي باعتبارها وجهة ثقافية واقتصادية وتكنولوجية. ومع تسجيل إنفاق الحاضرين لأكثر من 1.165 مليار درهم إماراتي خلال أسبوع السباق لعام 2023، فإن "إثارة" تساهم في دفع النمو الاقتصادي الكبير للإمارة ضمن حدث واحد هو جائزة أبوظبي الكبرى. وباعتباره داعماً رسمياً، يساهم أبوظبي العالمي (ADGM) بدور رئيسي في تعزيز التجربة الشاملة لهذا الحدث العالمي، وتسليط الضوء على تأثيره كقوة عظمى في النظام المالي العالمي.

وتعليقاً حول الإعلان عن التعاون، صرح سيف راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي في "إثارة": "مع استعدادنا للنسخة 16 من سباق جائزة أبوظبي الكبرى، يسعدنا أن نرحب بانضمام سوق أبوظبي العالمي باعتباره داعماً للحدث. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة تعكس التزامنا بتقديم تجارب استثنائية تتماشى مع مساعي النمو الاقتصادي في الدولة وتقدم لها كل الدعم. ومن خلال التعاون مع أبوظبي العالمي (ADGM)، نهدف إلى الارتقاء بمستوى جائزة أبوظبي الكبرى إلى آفاق جديدة".

 

بدوره قال سالم الدرعي، الرئيس التنفيذي لسلطة أبوظبي العالمي (ADGM): "يسرنا أن نتعاون مع "إثارة" كداعم لسباق جائزة أبوظبي الكبرى الشهير. لا شك أن هذا الحدث يجسد روح الابتكار والتميز، والرؤية المتقدمة لسباق جائزة أبوظبي الكبرى  التي تتوافق بشكل وثيق مع المقاربة المتطورة والمتقدمة لأبوظبي العالمي (ADGM) التي تدفع نحو  المزيد من التطور لأحد المراكز المالية العالمية الأسرع نمواً. من خلال دعم النسخة 16 من الحدث، فإننا نهدف إلى تعزيز سمعة أبوظبي باعتبارها مركزاً عالمياً للثقافة والترفيه والأعمال، وإحداث تأثيرات دائمة داخل المجتمعات المحلية والدولية".

يعتبر أبوظبي العالمي (ADGM)مركزاً مالياً ودولياً يدعم التواصل بين اقتصادات الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا والأسواق العالمية. تأسس سوق أبوظبي العالمي عام 2015، ويوفر الإطار القانوني والتنظيمي الذي يحفز الابتكار المالي والتوسع عبر مختلف القطاعات، ومن ضمنها الخدمات المصرفية وإدارة الأصول والتكنولوجيا المالية. وبفضل نظامه البيئي الشامل، يعزز ثقافة الشفافية والنزاهة والاستدامة، ليساهم في تحقيق رؤية أبوظبي لتصبح وجهة مالية وعالمية رائدة.

 

ويتطلع المشجعون إلى الاستمتاع بالأجواء الحماسية التي يشهدها الحدث على حلبة السباق، بالإضافة إلى حفلات مهرجان يا سلام الموسيقية المرتقبة بعد السباقات، وتجارب الضيافة الفاخرة، وغير ذلك من الأنشطة العديدة والمتنوعة. وتماشياً مع روح التعاون التي تتسم بها هذه الشراكة، يهدف الحدث إلى خلق لحظات لا تُنسى للحضور مع ترسيخ مكانة أبوظبي كوجهة للأحداث والتجارب العالمية.

 

ومع الاهتمام العالمي غير المسبوق للمشجعين خلال موسم الفورمولا 1، لا تزال التذاكر وباقات التجارب المحدودة متاحة لمن يتطلع إلى أن يكونوا جزءاً من هذا الحدث التاريخي. وفي سبيل تعزيز عروض الترفيه في عطلة الأسبوع، يمكن لحاملي التذاكر لجميع الأيام الاستمتاع بالدخول الحصري إلى إحدى المتنزهات الترفيهية المذهلة في جزيرة ياس والدخول المجاني إلى المعالم الثقافية في العاصمة كجزء من تجربة ياس الشاملة "Yas All In".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق