أول تعليق من نور النبوي بعد ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش الفنان الشاب نور النبوي، حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالة، خاصة بعد نجاح أولى حلقات أولى أعماله الدرامية التي تحمل اسم 6 شهور، حيث تمكنت الحلقة الأولى من الصدارة في حجم المشاهدات عبر منصة واتش الرقمية بالتزامن مع عرضه خلال الساعات القليلة الماضية، ولاسيما بعدما شهدت العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة.

 

وفي هذا السياق، احتفل نور النبوي، عبر حسابه الريمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصدارة مسلسل 6 شهور، قائلا، الأكثر مشاهدة في مصر، بعد 24 ساعة من عرضه مسلسل 6 شهور دا التوب في واتش ات.

مواعيد عرض مسلسل 6 شهور الحلقة 2

ومع ارتفاع مؤشرات بحث الجمهور عبر تريند جوجل، عن مواعيد عرض الحلقة 2 لمسلسل 6 شهور، تستعرض لكم مصر تايمز، مواعيد الحلقة 2 من مسلسل 6 شهور

 

ويتمكن الجمهور من متابعة الحلقة الجديدة لمسلسل 6 شهور، الأربعاء المقبل الموافق لـ2 نوفمبر، في تمام الساعة الـ11 مساء.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل 6 شهور 

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل 6 شهور الكثير من المشاهد المشوقة، خاصة بعدما يواجه أزمة في عمله بشركة الغسالات، تجعله يلجأ للعمل في مكان أخر بعدما يوبخه مديره.

أبطال مسلسل 6 شهور

ويضم مسلسل 6 شهور، نور النبوي، نور إيهاب، مراد مكرم، سلوى محمد على، ميشيل ميلاد، بسمة نبيل، باهر النويهي، مروان فارس، أحمد فاضل، نورا عبدالرحمن، أمجد الحجار، وغيرهم من الفنانين، وعدد من النجوم وضيوف الشرف أبرزهم محمد عبدالعظيم،، محمود حافظ، عمرو وهبة، علاء مرسى، مجدى بدر، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، إخراج مصطفى صولي.

 


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي رومانسي ،حول مراد ولطيفة اللذين يتنافسان على وظيفة واحدة بفترة اختبار مدتها ستة أشهر، لكن خطتهما الجريئة لإنشاء مشروع ناشئ قد تكون التحدي الأكبر الذي يواجهانه.

آخر أعمال الفنان نور النبوي 

والجدير بالذكر، بدأ الفنان نور النبوي في الترويج لمسلسله الجديد "6 شهور" والذي سيعرض على منصة «WATCH IT».

 

وكتب نور النبوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لكل السيدات والسادة اللي بيشتغلوا في الـ REAL ESTATE والعقارات أشهر شغلانة في مصر دلوقتي، أنا وعدت ووفيت.. مسلسل 6 شهور، قريب جدا على منصة واتش ات".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق