مطعم شي كوكو chez koukou لـ ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق مطعم شي كوكو chez koukou المتخصص فى الفرايد تشيكن نجاحا كبيرا خلال فترة قصيرة نسبيا وسط سوق مزدحم بمطاعم الفاست فود، نظرا لقدرة مطعم شي كوكو chez koukou" على تقديم حلول إنتاجية توازن بين الجودة والسعر، فالجودة الفائقة والطعم اللذيذ بأسعار معقولة ، مكنت مطعم مطعم شي كوكو chez koukou"  من الفوز بثقة العملاء والرواد الذين التفوا حول منتجات شي كوكو chez koukou"  اللذيذة فى مختلف فروعه الخمسة.

 

ويختص مطعم شي كوكو chez koukou في تقديم الفرايد تشيكن بكافة أشكالها مع البطاطس والمشروبات الغازية والخبز الطازج والكول سلو المميزة، والتى يعشقها الصغار والكبار، وذلك من خلال مجموعة من الوجبات المختارة التى تناسب أى عدد من الأفراد والميزانيات بنفس الجودة والطعم المميز لفرايد تشيكن " chez koukou".

 

وجبات لكل العائلة

ومن الوجبات التي يقدمها مطعم شي كوكو chez koukou"  ؛ وجبة The double Treat وهي عبارة عن قطعتين من الفرايد تشيكن مع قطعة من الخبز الطازج وباكيت بطاطس والكول سلو التي يتميز بها، ووجبة The Trio bundle وهي عبارة عن 3 قطع من الفرايد تشيكن مع 1 من الخبز الطازج وباكيت بطاطس وكول سلو.

 

كما يهتم مطعم شي كوكو chez koukou"؛  بتقديم وجبات عائلية والتي تكفي لـ 4 أفراد مثل وجبة Chez koukou family التي تحتوي على 9 قطع من الفرايد تشيكن و 4 قطع من الخبز و3 باكيت من البطاطس وسلطة الكول سلو ومشروب غازي.

 

ويقدم مطعم "شي كوكو chez koukou" وجبة "هابي ميل Happy meal" المخصصة للأطفال، فى جميع فروع المطعم، وتحتوى على 5 قطع من  الدجاج المقلي مع  البطاطس المقلية والخبز الطازج المصنع من أجود أنواع الدقيق بالإضافة إلى صوص الكاتشب المميز.

 

فروع شى كوكو Chez Koukou 

يقدم مطعم شى كوكو chez koukou وجباته اللذيذة لكافة أفراد العائلة ، من خلال 5 فروع على مستوى الجمهورية، الأول في المعادي داخل نادي the filed والثاني في بالم هيلز شارع 88، والفرع الثالث فى منطقة التجمع الخامس ، أما الفرع الرابع الرابع فيعمل على توصيل الأوردرات لأحياء المهندسين والزمالك ووسط البلد و جاردن سيتي والفرع الخامس والأخير يعمل على توصيل الأوردرات والطلبات لمنطقة مدينه نصر ومصر الجديدة
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق