ضبط شركتان بتهمة النصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة الأموال العامة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة بقطاع الوثائق، من ضبط شركتين يمتلكهم 3 أشخاص “لهم معلومات جنائية سابقة”، بتهمة الترويج لمجال التسفير للخارج بطرق غير قانونية في القاهرة.


بداية سقوط شركتان للنصب على المواطنين في القاهرة 

وكانت البداية، عندما وردت معلومات للأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفيد بقيام عناصر إجرامية، تخصص نشاطهم في مجال تسفير المواطنين إلى خارج البلاد، من خلال طرق غير مشروعة، عن طريق الترويج عبر منصات التواصل الاجتماعي، لشركتين بالمخالفة للقانون، وغسل الأموال لإخفاء مصدرها.

 

%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84%D8%A9_3745_0130
المتهمين والمضبوطات

الشركة الأولى في مدينة نصر 

وتم ضبط صاحب الشركة في نطاق قسم شرطة ثالث مدينة نصر، وتم العثور بداخل المقر على “عدد من جوازات السفر وعقود الاتفاق – مجموعة من الإعلانات للشركة – ختم خاص بالشركة - 2 دفتر إيصالات استلام نقدية – هاتف محمول للتواصل مع العملاء – مبالغ مالية”.

الشركة الثانية في زهراء مدينة نصر

وتم ضبط صاحب ومدير الشركة في نطاق زهراء مدينة نصر، وتم العثور بداخل الشركة على “جواز سفر - عدد من صور جوازات السفر لراغبي العمل بالخارج – 2 اكلاشيه خاص بالشركة - 3 دفتر إيصالات استلام نقدية – 2 هاتف محمول للتواصل مع العملاء– مبالغ مالية”.
 

تسفير للخارج

اعترافات المتهمين بتسفير عمالة للخارج ونصبهم على المواطنين

وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، اعترفوا بنصبهم على المواطنين، لتحقيق الأرباح والمكاسب المالية، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية والتحفظ على جميع المضبوطات، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق