فيديو | بلحاج يسجل هدف سيراميكا ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا في تسجيل الهدف الثاني بشباك نظيره بيراميدز، قبل أن يتعادل الأخير في المباراة الجارية بينهما الآن ضمن منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

ويلتقي فريقا بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات كأس السوبر المصري المقام في الإمارات خلال الفترة الحالية بمشاركة 4 أندية.

طالع..موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس السوبر المصري.. والمعلقين

وسجل فريق سيراميكا كليوباترا الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها أحمد بلحاج بالدقيقة 77 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة 2-1.

وسرعان ما تعادل فريق بيراميدز مرة أخرى بهدف لمروان حمدي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وكان سيراميكا كليوباترا قد افتتح التسجيل بهدف لـ إسلام عيسى بعد تلقيه تمريرة حريرية من أحمد القندوسي في الدقيقة 22 بعد أن انفرد الثنائي بالحارس شريف إكرامي.

وأحرز بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 33 والذي سجله عبد الله مجدي مدافع فريق سيراميكا كليوباترا عن طريق الخطأ في مرماه بعد أن حول عرضية مصطفى فتحي لشباك حارسه محمد بسام.

وخسر بيراميدز، في مباراة نصف النهائي، أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي، بينما خسر سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي.

وكانت لجنة الحكام أسندت مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا للحكم محمود ناجي، ويعاونه شريف عبدالله وعمر فتحي كحاملي راية ويتواجد وائل فرحان كحكم رابع، ومعهم الإمارتي محمد عبيد على تقنية الـvar ويساعده هاني خيري.

هدف سيراميكا كليوباترا الثاني أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري

هدف تعادل بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق