ننشر بالاسماء ضحايا ومصابى حادث اصطدام سيارة ميكروباص بنصف نقل بالغربية

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسماء الضحايا والمصابين فى حادث تصادم سيارتين على طريق بسيون دسوق في نطاق محافظة الغربية بمركز بسيون والذى  أسفر عن مصرع 4 أشخاصًا، وإصابة 11.

وتم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى جامعة طنطا والمصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي.

أسماء ضحايا ومصابي الحادث وهم : محمد أيمن زكريا شرف الدين البالغ من العمر 28 عامًا، يعمل سائقًا، ومحمد حامد جعفر البالغ من العمر 27 عامًا، وأحمد السيد الشناوي البالغ من العمر 74 عاما، وجثة أخرى لسيدة مجهولة الهوية.

أسماء المصابين في حادث تصادم ميكروباص ونقل بالغربية   

  
وجاءت أسماء المصابين كالآتي: محمد محمد إسماعيل، البالغ من العمر 70 عامًا، مصاب بكسر بالفقرات وكسر مضاعف بالساق، وعمرو أبو الفتوح مسعود البالغ من العمر 27 عامًا، تم حجزه بالعناية المركزة، وجمال عبد الناصر محمد، مصاب بجروح قطعية متفرقة، وعبد الجواد إبراهيم عبد الجواد، مصاب بكسر في الحوض ومفصل الفخذ، عمر خالد عبد الرؤوف، اشتباه نزيف بالمخ وكسر بالضلوع، وشريف رمضان البربري، اشتباه نزيف بالمخ وكسر بالضلوع، وأحمد عبد الوهاب عطوة، مصاب بجروح متفرقة في الجسم، وعلي إسماعيل، مصاب بكسر في الساق الأيسر، ومحمد فتحي عبده البالغ من العمر 33 عاما، مصاب بكسر بالساق اليمنى، وشعبان محمد شعبان عطية، مصاب بكسر في الساق اليسرى وجروح قطعية، محمد بسيوني زايد 73 عامًا بجروح قطعية متفرقة.

وشهد مركز ومدينة بسيون بمحافظة الغربية مصرع وإصابة 15 شخصًا في حادث تصادم سيارتين على طريق بسيون دسوق خلال تزاحمهم لحضور مولد إبراهيم الدسوقي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق