المندوبية الدائمة لفلسطين تشارك في حفل تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت مندوبية دولة فلسطين  اليوم الخميس الموافق 24 اكتوبر 2024  في فعالية حفل جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي في نسختها الدورة الثالثة(2023 -2024) والذي اقيم في العاصمة المصرية القاهرة تحت رعاية معالي وزيرة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية والمنظمة العربية للتنمية الادارية تحت شعار (نحو مستقبل افضل للعمل الخيري المؤسسي في الوطن العربي ) حيث تضمن برنامج الحفل توزيع الجوائز على 30 مؤسسة خيرية من 11 دولة عربية ما بين مؤسسة كبيرة ومتوسطة وصغيرة.

وتجدر الإشارة إلى فوز ثلاث جمعيات ومؤسسات أهلية من دولة فلسطين من بين المؤسسات الخيرية العربية الفائزة في هذه الجائزة، هي:

1- مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة-مركز الشلل الدماغي.

2- جمعية سيدات بيتللو الخيرية.

3- جمعية أرض الإنسان الفلسطينية الخيرية.

وهذه الجائزة تسعي إلى نشر وتعزيز ثقافة الجودة والتميز والارتقاء بمستوي أداء المؤسسات الخيرية في الوطن العربي. ونقل أفضل التجارب والممارسات بما يخدم التطوير المستمر للخدمات الانسانية، وتشجيع التنافس بين الجمعيات والمؤسسات الخيرية، تشمل منح هذه الجمعيات جوائز مالية لاسهاماتها في العمل الخيري المجتمعي.

شارك في حفل الجوائز من دولة فلسطين د رزق الزعانين مستشار اول بالمندوبية الدائمة لدولة فلسطين ،وممثلي المؤسسات الفلسطينية الثلاث الفائزة بالجوائز في هذه الدورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق