بعد الفوز باللقب الرابع.. مارسيل كولر يعادل عدد ألقاب مانويل جوزيه مع الأهلي في السوبر المصري

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق النادي الأهلي لقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الزمالك، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز الأرقام عقب المباراة.

كولر يعادل ألقاب جوزيه في السوبر المصري

عادل مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رقم مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، بعد فوزه ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي.

وحقق مارسيل كولر لقب كأس السوبر المصري مع الأهلي أربع مرات، في 2022 على حساب الزمالك، وفي مايو 2023 على حساب بيراميدز، وفي ديسمبر 2023 على حساب مودرن سبورت، وفي 2024 على حساب الزمالك.

841.jpg
السويسري مارسيل كولر

ألقاب جوزيه مع الأهلي في السوبر المصري

حقق مانويل جوزيه لقب كأس السوبر المصري مع الأهلي أربع مرات متتالية، في 2005 و2006 على حساب إنبي، وفي 2007 على حساب الإسماعيلي، وفي 2008 على حساب الزمالك.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، فاز بكأسها خمس عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربع مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

محمد الشناوي رجل مباراة نهائي كأس السوبر المصري

حصد حارس الأهل محمد الشناوي جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية، من بطولة كأس السوبر المصري، بعد ان نجح في قيادة الاحمر غلى الفوز باللقب، من خلال التصدي إلى ركلتين من ركلات الترجيح.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد الشناوي

نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ولم تشهد مباراة الأهلي والزمالك تسجيل أي أهداف في المباراة ورغم سيطرة الأهلي في الشوط الأول إلاأنه لم يسجل، أما الزمالك في الشوط الثاني كان الأفضل ولكنه لم يسجل.

وفي الأشواط الإضافية كان الاستحواذ بين الأهلي والزمالك وانتهت الماراة بالتعادل السلبي بدون أهداف وتذهب المباراة لركلات الترجيح.

ركلات ترجيح مباراة الأهلي والزمالك

دخل محمد مجدي أفشة للتسجيل وسجل بنجاح في منتصف المرمى، وجاء دور عبد الله السعيد للزمالك وسدد الكرة بنجاح رغم محاولة محمد الشناوي، وجاء دور عمر كمال عبد الواحد للأهلي وسدد الكرة بنجاح، ودخل حمزة المثلوثي للتسديد وتصدى محمد الشناوي بنجاح ويتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق