اثار الاحتقان والغضب بين الجماهير قرار جديد داخل الأهلي وكولر يعلن الموافقة بعد خسارة السوبر الإفريقي

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرار جديد داخل الأهلي اتخذت إدارة النادي الأهلي قرارًا نهائيًا في الساعات الأخيرة يتعلق بفريق كرة القدم الأول، أثار غضب جماهير النادي قبل ساعات قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية. يترقب عشاق القلعة الحمراء دائمًا قرارات النادي بخصوص الصفقات الجديدة، خاصة بعد الأداء غير المرضي للفريق في الفترة الأخيرة، وتحديدًا بعد الخسارة في مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح.

قرار جديد داخل الأهلي

وفقًا لما كشفته مصادر مقربة من إدارة النادي، فإن قرار إغلاق ملف التعاقدات الصيفية جاء بعد مناقشات داخل لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، وبالتنسيق مع المدير الفني السويسري مارسيل كولر كانت اللجنة تعمل خلال الفترة الماضية على دراسة أسماء عدة لاعبين لتعزيز صفوف الفريق، إلا أن كولر أعرب عن عدم اقتناعه بأي من الأسماء التي عُرضت عليه مؤخرًا، مؤكداً أن هؤلاء اللاعبين لا يرتقون إلى مستوى ارتداء القميص الأحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

القنوات-الناقلة-لمباراة-الأهلي

إدارة النادي قررت عدم إبرام أي صفقات جديدة

بناءً على هذا الرأي الفني، قررت إدارة النادي بالتشاور مع كولر عدم إبرام أي صفقات جديدة في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي، مما أثار استياء الجماهير التي كانت تنتظر تدعيمات جديدة للفريق تعود هذه التطلعات إلى الأداء الضعيف الذي ظهر به الأهلي في المباريات الأخيرة، وخاصة بعد خسارته أمام الزمالك في السوبر الإفريقي بركلات الترجيح وأدائه غير المقنع في مواجهة سيراميكا كليوباترا بنصف نهائي السوبر المصري، رغم الفوز بنتيجة 2-1.

كشف كواليس الإطاحة بنجم الأهلي

قرار جديد داخل الأهلي

إمكانية التعاقد مع صفقات مميزة في يناير المقبل

في ظل هذا القرار تأمل جماهير الأهلي أن يتم تدارك الأمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث تعهدت لجنة التخطيط بالعمل على دراسة سير ذاتية جديدة لعدد آخر من اللاعبين وذلك لبحث إمكانية التعاقد مع صفقات مميزة في يناير المقبل تأمل الإدارة في توفير لاعبين قادرين على تقديم الإضافة المطلوبة للفريق في المرحلة المقبلة، خاصة مع زيادة التحديات المحلية والقارية.

قرار جديد داخل الأهلي

قرار جديد داخل الأهلي

الهدف من القرار عدم التسرع في ضم لاعبين غير مؤهلين

على الرغم من تفهم البعض لقرار كولر وإدارة الأهلي بعدم التسرع في ضم لاعبين غير مؤهلين، إلا أن الجمهور كان يأمل في تعزيز الفريق بصفقات قوية ترفع من مستوى الأداء، خاصة بعد الانتقادات التي طالت الفريق عقب أداءه الأخير تتوجه الأنظار الآن إلى فترة الانتقالات الشتوية على أمل أن يتم اتخاذ قرارات تصب في مصلحة الفريق، وتساعده على العودة إلى مستواه المعهود وتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق