أكرم توفيق: أنا أقل لاعب في ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج ببطولة كأس السوبر المصري، على حساب الزمالك.

الأهلي واجه الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقام في الإمارات، ونجح في الفوز بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

طالع..رجل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

وقال أكرم توفيق في تصريحات عبر قناة الأهلي: "كنا لا نريد أن نخذل الجماهير، والحمد لله أن هذا لم يحدث، بالنسبة للعب في مركز الظهير الأيمن، كلنا لاعبين كبار وأنا أقل واحد فيهم".

وتابع: "أتمنى أن يعود محمد هاني وكريم فؤاد من الإصابة بالسلامة، وعمر كمال لا يحتاج إلى كلام".

وأضاف: أنا بالنسبة لي، أي مكان في الملعب ألعب فيه كنا مركزين على أن لا يعود الجمهور حزين، أضعنا فرصًا كثيرة وشعرت أن المباراة قد تهرب منا بعدما أهدر رضا سليم ركلة الترجيح".

بينما طاهر محمد طاهر زميله بالفريق، قال في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أنا ألعب في أي مركز، وتحت أمر المدير الفني في أي شيء، كلنا نساعد بعض كفريق، وكل لاعب لديه تنوع في الأداء والمراكز، وهذا أمر جيد للفريق لأن الموسم طويل جدًا".

وأتم: "المدرب واثق فيّ، وهذه نقطة تساعدني في الملعب، وزملائي أيضًا، وسام تحدث معي بشكل جيد وكل زملائي واثقون في، اليوم لم يكن هناك أي شيء سوى الفوز، الفترة الماضية كانت صعبة، والحمد لله على الفوز".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق