كولر: عامل الارهاق كان مؤثر جدًا ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة أمس أمام الزمالك، التي جرت بينهما ببطولة كأس السوبر المصري.

الأهلي واجه الزمالك، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري المقام في الإمارات، ونجح في الفوز بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "قدمنا مباراة جيدة جداً اليوم، بدأنا بصفة ممتازة، الشوط الأول خلقنا ثلاثة فرص خطيرة جدًا، للأسف لم نحقق منهم ولا هدف، درجة الحرارة عالية والمباراة كانت قوية جدًا وهذا كان صعب على اللاعبين، عامل الارهاق كان مؤثر جدًا في اللقاء تسبب في إرهاق أكثر من لاعب وشد عضلي واضطررنا أن نجري تبديلات".

طالع أيضاً.. رامي ربيعة يكشف تفاصيل إصابته في نهائي السوبر المصري

وتابع: "أؤكد أننا لم نصل إلى الرتم 100%، اللاعيبه الدولية كانوا أكثر من مرة مع المنتخب الوطني وهذا أثر على أداءنا كمجموعة، هناك اختلاف بين تدريب المنتخب والنادي، الرتم في المنتخب مختلف عن النادي وهذا سيؤثر على التناغم والتناسق بين اللاعبين".

وأوضح: "سعداء جداً أننا وقفنا ضد الزمالك في المباراة وركزنا لأخر ثانية، وفي ركلات الترجيح ابتسم لنا الحظ والتوفيق من عند الله".

وأفاد: "أشرف داري متواجد مع الفريق ويخضع للعلاج مع طبيب الفريق".

وعن إصابة يوسف أيمن.. قال: "يوسف تعرض لارتجاج في المخ وهذا كان موضوع صعب وهذا أثر على مدى رؤيته، وكنا معتقدين أن الفريق الذي لديه هذه الحالة يكون لديه استثناء ويقوم بتغير إضافي، حتى إذا أُستهلك جميع تبديلاته ولكن قالوا لنا هذه القاعدة سنبدأ في تنفيذها العام المقبل".

وفيما يخص.. التحكيم، أتم: "أحيانا أنا انفعل ولا أتفق في نفس الرأي مع الحكم ولكن أحترمنا الحكام اليوم فهم أدوا أداءً جيداً وكانوا محتفظين بهدوء وهذا شيء إيجابي جدًا، هذا عمل الحكام أنهم يقرورا حتى لو لم يكن في صالحنا، مثلما نحن نفعل كمدربين واللاعبين ترتكب أخطاء ووارد جداً الحكام تعمل أخطاء في بعض المواقف، وهذا عنصر من عناصر اللعبة يجب أن نتقبلها ونحترمها".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق