عمرو السولية: في الأهلي إذا خسرت ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب ثنائي النادي الأهلي عمرو السولية وحسين الشحات، عن سعادتهما بعد الفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، والتتويج باللقب.

والتقى الأهلي مع الزمالك، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، في نهائي السوبر المصري، ونجح في حسم المباراة بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.

وقال عمرو السولية في تصريحات عبر قناة "أبو ظبي الرياضية": "بعد المباراة الماضية اللاعبين شعروا أنهم قصروا ولم نفعل كل ما علينا وكان يجب أن نُذكر بعضنا أننا أمامنا بطولة مهمة ونعوض اللقب".

طالع أيضاً.. يحيى عطية الله: كنت أتمنى ان أكون في مستواي.. وأكرم توفيق: جمهور الأهلي رقم 1 في العالم

وأكمل: "نعتاد في الأهلي، أنه إذا خسرنا بطولة نكسب بدلاً منها بطولة وإثنين وثلاثة، قدمنا أداء جيداً عن المباراة الأولى، كان لدينا إصرار على تحقيق المكسب حتى في ركلات الترجيح كان لدينا يقين بالمكسب".

وأتم: "أثناء خروجنا اليوم الجماهير تقول لنا (مباراة العين)، هذا قدرنا أننا متواجدون داخل الأهلي، كيان الأهلي وجماهيره لا تقبل إلا بالبطولات".

وأدلى اللاعب حسين الشحات بتصريحات خلال قناة "أبو ظبي الرياضية" قائلاً: "فوز مهم كلنا كنا نحتاجه، وكلنا مركزين في تحقيق بطولة السوبر من أجل جماهير الأهلي الذين كانوا متواجدين معنا في السعودية، كلنا كنا غير موفقين في السوبر الإفريقي وكان يجب علينا أن نرد، من أول دقيقة أهدرنا فرصًا كثيرة وكنا أفضل من مباراة السوبر".

واختتم: "العين فريق كبير، لعبت سنة في الإمارات، والجمهور يحبني، مباراة بالنسبة لي صعبة، وإن شاء الله أساعد زملائي وأسجل في العين".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق